السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

السيطرة على حريق في أحد الفنادق بمكة

الزيارات: 750
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2449
athrnews
أخبار محلية

image

سيطرت 7 فرق متنوعة الاختصاص تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أمس، على حريق شب في فندق تحت الإنشاء بحي العزيزية بمكة المكرمة مكون من 22 طابقا، حيث لم ينجم عنه أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن أعمال اللحام التي كانت تجرى بالموقع أدت إلى نشوب حريق في وحدات تكييف خارجية "إسبليت"، تقع أعلى مبنى الفندق، مشيرة إلى أن الحريق امتد إلى حوش مجاور للمبنى يحتوي على أشجار ومخلفات و4 مركبات قديمة، وذلك نتيجة تطاير أجزاء مشتعلة من الحريق بفعل الرياح وارتفاع الفندق.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني، أن التحقيقات الأولية تشير إلى عرضية الحادث، وعدم وجود شبهة جنائية فيه، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحريق ومقدار الخسائر المادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان