السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ستزيد برودة الليل وتنكسر الحرارة.. “الزعاق”: غداً يتساوى طول الليل مع النهار “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة

السيطرة على حريق في أحد الفنادق بمكة

الزيارات: 695
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2449
athrnews
أخبار محلية

image

سيطرت 7 فرق متنوعة الاختصاص تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أمس، على حريق شب في فندق تحت الإنشاء بحي العزيزية بمكة المكرمة مكون من 22 طابقا، حيث لم ينجم عنه أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن أعمال اللحام التي كانت تجرى بالموقع أدت إلى نشوب حريق في وحدات تكييف خارجية "إسبليت"، تقع أعلى مبنى الفندق، مشيرة إلى أن الحريق امتد إلى حوش مجاور للمبنى يحتوي على أشجار ومخلفات و4 مركبات قديمة، وذلك نتيجة تطاير أجزاء مشتعلة من الحريق بفعل الرياح وارتفاع الفندق.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني، أن التحقيقات الأولية تشير إلى عرضية الحادث، وعدم وجود شبهة جنائية فيه، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحريق ومقدار الخسائر المادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان