السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

بالصور… (350) ضابطاً وفرداً بمساندة (40) آلية اسناد وفرق إنقاذ وطيران يباشرون إخماد (3) حرائق جنوب وشرق بالرياض

الزيارات: 545
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2455
athrnews
أخبار محلية

image

تمكنت 25 فرقة إطفاء وأكثر من 40 آلية اسناد وفرق انقاذ وبمشاركة طيران الأمن والخدمات المساندة وبقيادة 20 ضابطاً قيادياً في إدارة الحوادث بمشاركة 330 فرداً من إخماد 3 حرائق عصر أمس في (ورش نجارة) في ثلاثة مواقع مختلفة بجنوب وشرق الرياض.

 

وأكد المتحدث الرسمي بالدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي أنه تم عصر أمس تلقي بلاغات متعددة في 3 مواقع متفرقة جنوب وشرق الرياض، حيث اندلع الحريق الأول في 6 (ورش) نجارة بالسلي بشارع اسطنبول بموقع منطقة مستودعات متجاورة، حيث تم إخماد الحريق واستطاعت الفرق منع امتداد الحريق إلى المستودعات المجاورة ولم تنتج عنه إصابات.

وأضاف: إن فرق الدفاع المدني باشرت اندلاع حريق آخر في مخرج 15 بحي النسيم في مستودع ومحل لبيع الخيام مساحته (10*20)، لم تنتج عنه إصابات.

كما تمكنت الفرق من إخماد الحريق الثالث في الصناعية الثانية في مصنع للبويات بالسلي، والذي ساهمت سرعة الرياح في شدة الاشتعال، حيث اندلع الحريق بشكل سريع ونتج عنه 3 إصابات إصابة خطيرة واثنتان متوسطة ونقلت جميعها للمستشفيات لتلقي العلاج، وأكد النقيب الحمادي ان التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحرائق.

يذكر ان مدير الدفاع المدني بالرياض اللواء عابد مطر الصخيري والعميد فواز السبيعي مدير إدارة الدفاع المدني المكلف تواجدا في هذه المواقع كما شارك 20 ضابطاً قيادياً في عملية إدارة الحوادث والتي كانت جميعها بمتابعة مستمرة منذ وقوعها إلى أن تم اخمادها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، ومعالي الفريق سعد التويجري مدير عام الدفاع المدني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان