الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

المولد: لم أتهرب من مباريات الاتحاد .. وسأرد الجميل للاتحاديين

الزيارات: 729
التعليقات: 0
المولد: لم أتهرب من مباريات الاتحاد .. وسأرد الجميل للاتحاديين
https://www.athrnews.org/?p=24695
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

أكد لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد على أنه لم يفكر للحظة في الرحيل عن العميد قبل تجديد تعاقده مع النادي لأنه ابن الاتحاد ، مشيراً إلى أن أي لاعب يتمنى اللعب للفريق الاتحادي .

وقال المولد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " كان بيني وبين النادي " الاتحاد " اتفاق ووقعنا العقد يوم الخميس لمدة خمس سنوات قادمة " .

وأضاف : " لم أخرج من معسكر الفريق كما أثير في الصحف ووسائل الإعلام ، وإنما خرجت من النادي فقط " .

وأِشار المولد : " أنا ابن نادي الاتحاد ويجب أن أرد الجميل له ، وأي لاعب يتمنى أن يلعب ضن صفوف العميد " .

وإختتم المولد تصريحاته ، قائلاً : " لم استلم أي مبلغ حتى الأن ، لأن النادي يمر بظروف ، ويجب أن أصبر عليه ، وحقي مضمون " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان