الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

“الصحة” تعتزم رفع عدد الآسره في المستشفيات بنسبة 100 % لتصل إلى 120 ألف سرير

الزيارات: 347
التعليقات: 0
“الصحة” تعتزم رفع عدد الآسره في المستشفيات بنسبة 100 % لتصل إلى 120 ألف سرير
https://www.athrnews.org/?p=24838
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

قال نائب وزير الصحة الدكتور محمد خشيم إن الوزارة تعتزم رفع عدد الآسره في المستشفيات إلى 120 ألف سرير خلال الخمس سنوات القادمة.

وأوضح خشيم أن هذه الزيادة التي ستضاعف عدد الآسره حالياً البالغة 62 ألف سرير بنسبة 100 %، تأتي بهدف القضاء نهائيا على قوائم انتظار المرضى والحالات الحرجة بسبب عدم توفر الآسره.

وأضاف نائب وزير الصحة، أن الوزارة لديها 38 ألف سرير والقطاع الخاص لديه 14 ألف سرير وبقية القطاعات الحكومية لديها 11 ألف ليصل الاجمالي إلى 62 الف سرير، والزيادة سترفع عددها إلى 120 ألف سرير في جميع القطاعات.

وشدد خشيم، على أنه لن يكون في المملكة محافظة أو مدينة إلا ويبنى فيها منشأة صحية، مضيفا أن الوزارة تأمل بأن يكون لكل 1000 مواطن أربعة مستشفيات، وفقاً لـ صحيفة "الجزيرة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان