الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 30 وفاة 498 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1007 حالات الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء

“هيئة الرقابة”: 799 مشروعاً حكومياً متعثراً من أصل 3064 تم ترسيتها هذا العام

الزيارات: 496
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2483
athrnews
أخبار محلية

image

كشف مسؤول بهيئة الرقابة والتحقيق عن تعثر تنفيذ "799" مشروعاً حكومياً من أصل "3064" مشروعاً تم ترسيتها خلال العام المالي 33/1434هـ، مبيناً أن "508" من هذه المشروعات المتعثرة تم إنهاء عقودها، بينما لم يتم نقض عقود "91" مشروعاً منها.

 

وأضاف مدير عام المتابعة والبحوث في الهيئة عبد العزيز المجلي، وفقاً لـ"المدينة"، بأن جملة المشروعات التي كان قد تم اعتمادها "3845" مشروعاً بقيمة مخصصة بلغت "249" مليار ريال.

وأشار المجلي إلى أن الهيئة تنفذ خطة تطويرية لآليات الرقابة لديها، تشمل برنامجاً مستقبلياً لمتابعة تنفيذ المشروعات الحكومية إلكترونياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان