السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

“نزاهة”: مطالبة المسؤولين بقائمة ممتلكاتهم ومصادر أموالهم كل 3 أعوام

الزيارات: 528
التعليقات: 0
“نزاهة”: مطالبة المسؤولين بقائمة ممتلكاتهم ومصادر أموالهم كل 3 أعوام
https://www.athrnews.org/?p=24841
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، أن قانون إقرار الذمة المالية لكبار مسؤولي الدولة، الذي تم رفعه للقيادة، للنظر فيه واعتماده، يلزم المسؤولين بالإعلان عن أموالهم، عند، وأثناء شغلهم للوظيفة، على أن يجدد الإقرار به كل 3 سنوات.

وأوضح رئيسها الدكتور محمد الشريف أن قواعد الإقرار تتمثل في تقديم الشخص قائمة بممتلكاته، عند توليه المنصب أو الوظيفة، تتم مراجعته بصورة دورية كل ثلاثة أعوام، للتثبت من عدم حدوث تعديل مخلٍ فيه.

وأكدت مصادر لـ عكاظ"، صدور توجيهات عليا، مؤكدة على جميع الجهات، بالتعاون مع الهيئة، بعدما لوحظ عدم التزام بعض الجهات بتسهيل مهمتها، وعدم تمكينها من الحصول على المعلومات والوثائق المطلوبة لإتمام مهامها، وذلك خلال ٣٠ يوما من تاريخ إبلاغها، كما الزم رئيس الهيئة، الرفع بالجهات التي لا تلتزم بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان