الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

قاضي : أعدنا خطط شركات عمرة غير مستوفية الشروط

الزيارات: 555
التعليقات: 0
قاضي : أعدنا خطط شركات عمرة غير مستوفية الشروط
https://www.athrnews.org/?p=24847
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

أوضح لـ«عكاظ» وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم بن حسن قاضي أن الوزارة أعادت خططا تشغيلية لشركات العمرة لعدم استيفائها الشروط، مؤكدا الحرص على تفعيل المسار الإلكتروني في أعمال حج هذا العام.

ونفى وجود أي تغييرات في خطط وترتيبات وزارة الحج لموسم العمرة الحالي عن ما كانت عليه في الموسم السابق.

وقال قاضي في حفل تدشين استثمارات مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية إن أجهزة وزارة الحج بدأت استقبال أسماء الشركات الراغبة في أداء خدمات وترتيبات العمرة لضيوف الرحمن، موضحا أن بعض الشركات قدمت خططها التشغيلية وهي قيد الاعتماد من قبل وزير الحج الدكتور بندر بن محمد الحجار.

وأبان أن وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة الدكتور عيسى رواس أعاد بعض خطط مكاتب العمرة لعدم استيفائها الشروط اللازمة، مشددا على التزام الوزارة بالمواعيد التي يحددها المعتمرون بأنفسهم لقدومهم ومغادرتهم.

وعن المسار الإلكتروني للحج قال إنه قطع شوطا كبيرا تنفيذا لقرار مجلس الوزراء من حيث الحرص على سرعة تنفيذ المسار في موسم حج هذا العام كما هو مستخدم في أعمال العمرة لتوفير الوقت والجهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان