الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

جمعة: البلطان يسعى لتدمير الشباب قبل ذهابه!!

الزيارات: 647
التعليقات: 0
جمعة: البلطان يسعى لتدمير الشباب قبل ذهابه!!
https://www.athrnews.org/?p=24887
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

استغرب عضو شرف نادي الشباب ورئيسه السابق «محمد جمعة» ما يحدث لناديه من تفريط و ذكر أن ما فعله «خالد البلطان» مع نادي الحزم سيفعله أيضاً مع الشباب.

وقال جمعة من خلال حديثه لــ «الشرق» : البلطان خلّف عداوات مع أندية صديقة ونكن لها كلَّ الاحترام ولا أعرف ما يريد من هذه المشكلات هل يريد الظهور الإعلامي والأضواء «، وأضاف «بدأ بالمشكلات مع نادي النصر بعد توليه دفة الرئاسة الشبابية ولغته منذ موسمين وأكثر مع النادي الأهلي غير محببة فالرياضة فوز وخسارة وكما يقول المثل (ابتسم عند الخسارة وتواضع عند الفوز) ويعلم الجميع أن الرياضة تجمع ولا تفرّق».

وواصل عضو الشرف الشبابي حديثه قائلاً «ما يحدث بين الأهلي والشباب أخذ أكبر من حجمه و تطور إلى أن وصل للحد البعيد (على حد قوله) فكرة القدم فوز و خسارة و لا ينبغي أن تصل الأمور لهذه الدرجة فالأهلي ناد كبير وتربطنا علاقات مع كافة إدارته منذ أيام الأمير عبدالله الفيصل-رحمـــه الله- «، وأضاف «سبب هذه الخلافات يتحملها خالد البلطان الذي خرج من مفهوم الكرة الحقــيقي من أجل الشهرة و يجب أن يستغل شهرته لكسب علاقات الناس واحترامهم.

وأوضح جمعة أن الذي حدث بالنادي نتيجة للعمل الفردي الذي ينتهجه البلطان ولعدم رغبة الإدارة بالتعاون مع الخبرات السابقة و عدم حرصهم على مصلحة الشباب لأن جميع أعضاء مجلس الإدارة غير شبابيين و منتمين لأندية أخرى و هذا ما جعل الحـــــسرة تســكن محـبي نـــــــــــادي الشباب خوفاً على مستقبله في قادم الأيام.

ونفى محمد جمعة أن يكون ما يحدث من انتقالات بغرض الإحلال مبيناً أن الإحلال لا يحدث في منتصف الموسم و قال «ربما يريد البلطان تكرار ماحدث للاتحاد و ربما يكون هنالك مخطط من قبل الإدارة برحيلها مع اللاعبين في نفس الوقت، الذي يجعل منصب رئيس النادي مرفوضاً وغير مرحب به خصوصاً في ظل الديون المتراكمة، مطالباً الرئاسة العامة لرعاية الشباب بضرورة أن تفرض على رؤساء الأندية سداد كافة الديون التي تركوها للإدارة الجديدة، واستغرب عدم إعطاء الفرصة لهم من قبل الإدارة الحالية والذي اعتبره خوفاً من سحب الأضواء منهم مبيناً أن عمل الإدارة للشهرة والأضواء فقط «.
واستبعد محمد جمعة في ختام حديثه أن يذهب لخالد البلطان ورفض مبدأ الحديث معه معللاً ذلك أن لديهم من الخبرة ما يقود النادي لوضع أفضل من ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان