الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

محافظ صبيا يتفقد عدد من قرى المخلاف

الزيارات: 659
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=24908
deman
أخبار محلية

imageقام محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي اليوم بجولة تفقدية لقرى المخلاف وذلك ضمن الجولات التي يقوم بها للمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

ووقف محافظ صبيا في مستهل الجولة على عدد من المشروعات المنفذة والتي تحت التنفيذ منها بقرى الجمالة والجارة والعشة والشاخر وأبو السلع وأبو القعائد والملحاء والمحلة غوان والمحلة الجديدة في مجالات السفلتة والإنارة وغيرها من الخدمات البلدية وكذا المشروعات المتعثرة وبحث السبل الكفيلة بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض تنفيذها.

كما شملت الزيارة مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلاف حيث استمع من مدير المكتب مسدف النعمي لشرح مفصل عن المكتب والخدمات التي يقدمها في مجالات الدعوة ودعوة غير المسلمين وغيرها من البرامج التي ينفذها على مدار العام.

وحضر محافظ صبيا خلال الجولة حفل مشائخ وأهالي قرى الملحاء والمخلاف بهذه المناسبة حيث بدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقيت كلمة شيخ شمل الملحاء والمخلاف العابد بن محمد الزاهد النعمي ألقها نيابة عنه البدر بن محمد النعمي رحب في مستهلها بمحافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي والحضور مؤكداً أهمية الزيارة التي تؤكد مدى متابعة المسؤولين بالمنطقة للخدمات المقدمة للمواطن والمقيم بها.

بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الزاهد الأمين النعمي كلمة بين فيها أن عدد قرى المخلاف تبلغ "32" قرية يسكن بها نحو "50,000" ألف نسمة مستعرضاً الخدمات المتوافرة بالمركز في شتى المجالات وما تحضى به من رعاية كغيرها من قرى المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز في هذا العهد الزاهر.

بعد ذلك ألقى محافظ صبيا كلمة أكد فيها على ما توليه حكومية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ من دعم ورعاية واهتمام بمختلف المناطق ومنها منطقة جازان وتوجهاتهم الدائمة بتقديم كل ما يوفر سبل العيش الكريم للمواطن والمقيم.

ونوه بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لكافة المشروعات التنموية والخدمية بمختلف المحافظات ومنها محافظة صبيا والمراكز التابعة لها مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود والتعاون المثمر بين المواطن والمسؤول لإنجاز كافة المشروعات وتحقيق كل ما يخدم الأهداف المرجوة ويحقق الصالح العام.

إثر ذلك ألقى عضو المجلس البلدي بصبيا إبراهيم بن غالب نمازي كلمة أشار فيها لما تحتاجه قرى المخلاف من خدمات في شتى المجالات البلدية والزراعية والمياه والصحة والطرق والسفلتة والإنارة وغيرها من الخدمات.

وفي نهاية الحفل تسلم محافظ صبيا عدد من الهدايا التذكارية بالمناسبة.

وعقب الحفل ألتقى محافظ المشائخ والأهالي وبحث معهم احتياجات القرى التابعة للمخلاف من الخدمات التنموية والخدمية في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والمياه والكهرباء والبلديات وغيرها والسبل الكفيلة بتنفيذ المشروعات المعتمدة والتي تحت التنفيذ في الوقت المحدد لها

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الخطاط

    الله يوفق الجميع

  2. ١
    حسن الحازمي

    سعادة محافظ محافظة صبياء
    هل من المعقول أنك لم تجد اي ملاحظه او أي مشروع متعثر ونتمنى من سعادتكم المرور على خط هروب ..
    وإذا فعلا يهمك المواطن قم بزيارة على الضمان وأسأل الكوظفين على عدم توضيح الشروط لمتقدمين على الضمان وعدم نشر او وضع الشروط أمام بوابة المبنا .
    نحن في أنتظار زيارتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان