الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

السديس ينتقد الانقياد وراء آراء المغردين ويطالب بميثاق شرف يضبط “الإعلام الجديد”

الزيارات: 627
التعليقات: 0
السديس ينتقد الانقياد وراء آراء المغردين ويطالب بميثاق شرف يضبط “الإعلام الجديد”
https://www.athrnews.org/?p=24920
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

دعا إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس إلى وضع ميثاق شرف قيمي يضبط مسار الإعلام الجديد، حتى لا يقضي على ما تبقى من دين الأمة وعقلها وأمنها ووحدتها وأعراضها - وفقا له.

وتساءل خلال خطبة الجمعة اليوم بالحرم المكي: "أين الحصافة حين تبنى على التغريدات المواقف والأحكام، وإلى متى ستضْرَى الأجْيال على النّزَق والرّعونة شأن الطَّغَام"، موبخاً كل المُقَلدين تقليدا أعمى دون تفكُّر رصين.

وتأسف السديس لوجود فئام ممن يُظن أنهم من أهل الخير والصلاح ألغَوا عُقولهم ووأدوا ألبابهم دُون نَقد النظريات الفاسِدة والأفكار الطائشة والآراء الهزيلة السخيفة على هذه المواقع.

وتوجه بشكره إلى كل من استخدم مواقع التواصل والإعلام الجديد لما يُثبِّت على الدين ويُعين على جمع الكلمة ووحدة الصف ويعزِّز الأمن وينشر العلم ويرسِّخ محكمات الشريعة وثوابت الملة ويقضي على الجدل والمراء وما يسبب الإثارة والبلبلة للرأي العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان