السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

إزالة الأحواش والأسواق العشوائية بأحياء شرق الرياض

الزيارات: 605
التعليقات: 0
إزالة الأحواش والأسواق العشوائية بأحياء شرق الرياض
https://www.athrnews.org/?p=24932
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

قامت أمانة منطقة الرياض بإزالة جميع الأحواش والأسواق غير النظامية بأحياء شرق العاصمة الرياض، في خطوة لتصحيح التجاوزات العشوائية التي تشهدها تلك الأحياء.

وباشرت فرق الأمانة مدعومة بفرق من الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة أعمالها لإزالة جميع الأسواق غير النظامية بحي النظيم، والأحواش غير النظامية التي كانت تطل على طريق خريص بحي الجنادرية.

كما أزالت أحواش الإبل المخالفة الواقعة ضمن الأرض المجاورة لأسواق الإبل من الجهة الجنوبية بحي الرمال والبالغة مساحتها 300 ألف م٢، وتم تخصيص موقع مؤقت لملاك الإبل جرى نقلهم إليه.

وانتهت الأمانة كذلك من إزالة أحواش الإبل غير النظامية الواقعة على امتداد طريق الثمامة مع طريق الدمام بحيي الشرق والرمال، والمخصصة منحاً بعدد ٣٥٠٠ قطعة والتي سبق منحها لهم منذ 30 عاماً.

وضمن خطط أمانة الرياض لتنظيم العمل وتصحيح الأوضاع، تمت إزالة محلات الأخشاب ومستلزمات أحواش الإبل المخالفة الواقعة على حرم طريق الثمامة بحيي الرمال والشرق، فيما تم تخصيص موقع مؤقت لباعة الأعلاف والشعير ضمن سوق الإبل ونقلهم من حرم طريق الثمامة إلى الموقع المعد لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان