الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود

“التربية” تغير سن القبول في الصف الأول للعام الدراسي الجديد

الزيارات: 724
التعليقات: 0
“التربية” تغير سن القبول في الصف الأول للعام الدراسي الجديد
https://www.athrnews.org/?p=2494
athrnews
أخبار محلية

 

الدخينيأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أنه إنفاذاً للأمر السامي الكريم القاضي بأن تكون أيام العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وبناءً على ما وجّه به وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود بأن يكون موعد بدء الدراسة للعام الدراسي القادم هو يوم الأحد الموافق 25/10/1434هـ، فقد وجهت وزارة التربية والتعليم بتغيير تواريخ ميلاد الطلاب والطالبات الذين سيتاح لهم القبول في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1434/1435هـ بواقع زيادة يوم واحد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن نائب الوزير أصدر تعميماً يشير إلى تفاصيل التعديلات، واعتماد تنفيذها في الميدان التربوي، وسيكون القبول في ضوء التعديلات القائمة.
وأوضح المتحدث الرسمي أن القبول عبر نظام نور للطلاب والطالبات مستمر وفق الآلية المتبعة، رغم تمتع مديري المدارس بإجازاتهم السنوية، ويتم القبول آلياًً عبر النظام، كما تعمل إدارات التربية والتعليم ومكاتب التربية والتعليم ممثلة بإدارات وأقسام الاختبارات والقبول لإنفاذ التوجيهات السابقة ومعالجة كافة الحالات التي تحتاج إلى التواصل مع الإدارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان