الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

أعتماد بطولة الأمير محمد بن ناصر بتعليم جازان

الزيارات: 811
التعليقات: 0
أعتماد بطولة الأمير محمد بن ناصر بتعليم جازان
https://www.athrnews.org/?p=2497
athrnews
ميدان أثر الرياضي

بطولة جازان

اعتمد مدير التربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام على  بطولة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن صار بن عبد العزيز الرمضانية الثامنة لكرة القدم تحت شعار سلمت لنا يا أميرنا المحبوب التي تشرف عليها إدارة التربية والتعليم ممثلة بقسم النشاط الطلابي بمشاركة الأندية الموسمية وعددها 16 فريقا من أندية الأحياء وكذلك مشاركة الفئات العمرية وعدد 16 فريقاً لدرجة الناشئين ومشاركة الدرجة الأولى وعددها 16 فريقا للدرجة الأولى وقد سحبت القرعه لبطولة الأمير محمد بن ناصر الرمضانية الثامنة لكرة القدم وأجريت القرعة على ملعب الأمير محمد بن ناصر بتعليم جازان وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة ورؤساء الفرق المشاركة في البطولة  وشهدت القرعه مشاركة 16 فريقاً لدرجة الناشئين من الأحياء والمحافظات بالمنطقة التي  تنطلق من يوم الثلاثاء 23 شعبان وتم تقسيم مجموعة درجة الناشيئن إلى أربع مجموعات كل مجموعة تحتوي على أربع فرق .
ضمة المجموعة الأولى / العميد والخليج و الهلال الشرقي وبرشلونه .
وضمة المجموعة الثانية / الكواكب و السفير و أحلام الكربوس و شباب حاكمة .
وضمة المجموعة الثالثة / دورتموند و رايسنغ و البرازيل والإتفاق الشرقي .
وضمة المجموعة الرابعة / الأمواج و نيجيريا و الراقي والصاروخ .
وكذلك سحبت قرعة الدرجة الأولى التي قسمت إلى أربع مجموعات وتضم كل مجموعة أربع فرق التي تنطلق في اليوم الأول من رمضان
المجموعة الأولى / التسامح و الزعيم و السفير و المفاجآت
المجموعة الثانية / أمل الركوبة و فرنسا و الوطن و البحري
المجموعة الثالثة / صاروخ أبوعريش و الرشيد و الدفاع المدني والفرسان.
المجموعة الرابعة / محلية و برشلونه و نيجيريا و الألومبي .
ويتأهل المركز الأول والمركز الثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية
وكذلك أجريت قرعة الأندية الموسمية وعددها 16 فريقاً بنظام خروج المغلوب وتلعب المباريات في يوم الأربعاء 24/8 والخميس 25/8
وأوضح مدير البطولة الأستاذ ماجد الرميلي أنه تم تأهيل هذه الفرق لجميع الفئات المشاركة في هذه البطولة وهي الأندية الموسمية ودرجة الناشئين والدرجة الأولى ، وأقيم هذا الإجتماع بحضور رؤساء جميع الفرق المشاركة واللجان المشرفة على الدورة للمشاركة في هذه البطولة الغالية علينا التي تحمل أسم أميرنا المحبوب “سلمت لنا يا أميرنا المحبوب”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان