السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

عامان لتصحيح أوضاع محطات الوقود في السعودية تحت إشراف 6 وزارات

الزيارات: 719
التعليقات: 0
عامان لتصحيح أوضاع محطات الوقود في السعودية تحت إشراف 6 وزارات
https://www.athrnews.org/?p=25014
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

أمهلت وزارة الشؤون البلدية والقروية جميع محطات الوقود ومراكز الخدمة عامين لتصحيح أوضاعها بعد تطبيق اللائحة الجديدة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة بجميع فئاتها.

وأكد تقرير صادر عن الوزارة (حصلت «الحياة» على نسخة منه) أن 6 وزارات ستقوم بمراقبة محطات الوقود ومراكز الخدمة ومدى تطبيقها للتنظيم الجديد.

وأوضح التقرير أن الوزارات التي ستراقب تطبيق النظام الجديد، هي: وزارة الشؤون البلدية، وزارة الداخلية ممثلة في الدفاع المدني والأمن العام، ووزارات النقل، والبترول والثروة المعدنية، والتجارة والصناعة، والشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، إضافة إلى الهيئة العامة للسياحة والآثار، وستقوم هذه الجهات بمعالجة ما قد يحدث من مخالفات للائحة بحسب نوع المخالفات، وفقاً لما لدى تلك الجهات من أنظمة وتعليمات.

وأشار إلى أن ضبط مخالفات السلامة والتحقيق فيها وتوقيع العقوبة عليها يأتي وفقاً لما تضمنته لائحة النظر في مخالفات النظام ولوائح الدفاع المدني، ولائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (218).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان