الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

الطائف: السجن لـ6 شبان بينهم ابن مسؤول نظموا حفلين راقصين بمشاركة فتيات

الزيارات: 620
التعليقات: 0
الطائف: السجن لـ6 شبان بينهم ابن مسؤول نظموا حفلين راقصين بمشاركة فتيات
https://www.athrnews.org/?p=25082
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة الطائف حكماً بالسجن على 6 شبان بينهم ابن أحد المسؤولين، اشتركوا في تنظيم حفلين راقصين في استراحتين بمشاركة طالبات جامعيات، حيث أقيم الحفل الأول في 19 جمادي الآخرة من العام الماضي، والثاني الأسبوع الماضي.

وكان رجال هيئة الأمر والمعروف بالطائف بمساندة دوريات أممنية، ضبطوا 5 شبان وبرفقتهم 15 طالبة جامعية، فيما تمكن عدد آخر من الهرب، وهم يستعدون لإقامة حفل مختلط بإحدى الاستراحات.

هذا وعثرت الدوريات على بوفيه كامل أعد استعداداً للحفل احتوى على أنواع مختلفة من الحلويات والمعجنات والعصائر المتنوعة داخل الإستراحة، بجانب مشروب العرق المسكر و"معسلات" وعلب سجائر، وذلك وفقاً لـ"سبق".

ثم عاود بعض المطلق سراحهم بكفالة وعدد من الهاربين أثناء مداهمة الحفل الأول، تنظيم حفل راقص آخر باستراحة بمنطقة الهدا السياحية، وتم ضبط بعضهم، ومازال البحث جارياً على اثنين تمكنا من الفرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان