الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019

منسوبو غرفة جازان يرفعون الشكر لخادم الحرمين بمناسبة تمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة المخالفة

الزيارات: 462
التعليقات: 0
منسوبو غرفة جازان يرفعون الشكر لخادم الحرمين بمناسبة تمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة المخالفة
https://www.athrnews.org/?p=2510
athrnews
أخبار محلية

تجارية غرفة
رفع عدد من منسوبي الغرفة التجارية الصناعية بجازان خالص شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور التوجيه الكريم القاضي بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العاملين المخالفين لنظام العمل حتى نهاية العام الهجري الحالي.
وأوضح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجازان ناصر بن عبده مريع أن صدور الأمر الكريم بتمديد الفترة يأتي تأكيداً واضحاً على حرصه ـ أيده الله ـ على كل ما يخدم المواطن والوطن والتعامل مع المخالفين بكل مرونة ومنحهم الفرصة الكافية لتصحيح أوضاعهم , مؤكدًا أن هذا القرار سينعكس إيجابًا على أوضاع المؤسسات والأفراد والوضع الاقتصادي بشكل عام.
من جانبه وصف أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بتمديد مهلة التصحيح بأنه قرار يصب في مصلحة التجار ورجال الأعمال وتعزيز الاستقرار الاقتصادي لمنشآتهم بما يسهم في تسريع خطوات تلك المؤسسات والشركات في اتجاه توطين العمالة الوطنية ،وإيجاد سوق عمل نظامي تستفيد منه جميع القطاعات.
بدوره أكد نائب رئس مجلس إدارة غرفة جازان محمود بن علي الأقصم أهمية القرار وما اتاحته التوجيهات الرشيدة والحكيمة من فرصة لأصحاب المؤسسات والشركات لتصحيح أوضاع العمالة بما يسهم في مواصلة عمل مؤسساتهم وفق ماهو مخطط له , مؤكداً أهمية التقيد والالتزام بما جاء في التوجيه الكريم ، من خلال مضاعفة الجهود وتسهيل إجراءات تصحيح أوضاع العمالة.
فيما رأى رئيس لجنة المقاولين بغرفة جازان محمد بن محسن العطاس أن التمديد لمهلة التصحيح حتى بداية نهاية العام الهجري الحالي يعد فرصة لتصحيح أوضاع العمالة , حاثاً منسوبي قطاع المقاولات وغيرهم من رجال الأعمال بالمنطقة للاستفادة من الفرصة والمسارعة لإنهاء معاملاتهم الخاصة بتصحيح أوضاع العمالة المتوافرة لديهم.
كما عبر عدد من أصحاب المحلات التجارية بمنطقة جازان العاملة في مجالات المواد الغذائية والإلكترونيات والكهرباء ومواد البناء والسباكة والملابس الجاهزة وغيرها من المجالات التجارية عن سعادتهم بصدور توجيه خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بتمديد مهلة التصحيح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان