الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

مكة المكرمة: صرف 6 مليارات لتعويضات الساحة الشمالية للحرم اليوم

الزيارات: 496
التعليقات: 0
مكة المكرمة: صرف 6 مليارات لتعويضات الساحة الشمالية للحرم اليوم
https://www.athrnews.org/?p=25145
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

أودعت وزارة المالية أمس، مبلغ 6 مليارات ريال، في حساب اللجنة المختصة، كآخر الدفعات المعتمدة، لتعويض ملاك العقارات المنزوعة، الواقعة ضمن مشروع تطوير الساحات الشمالية للمسجد الحرام، والتي بلغت نحو 6 آلاف عقار في جميع المراحل.

وأوضح المشرف العام للجنة تطوير الساحات الشمالية، المهندس عباس قطان، أن قيمة التعويضات للمشروع، بلغت 133 مليار ريال، وأن الـ 6 مليارات ريال التي دفعت بها "المالية" أمس، هي الدفعة الرابعة والأخيرة، معلناً أنه سيتم البدء في صرفها لملاك العقارات، اعتباراً من اليوم الأحد، بحسب "عكاظ".

وأوضح أنه لن يتم صرف التعويضات عن العقارات التي لا تتوفر صكوكها، أو تلك التي عليها خلافات، ما لم تبت المحاكم في قضاياها، كما كشف عن وجود 200 عقار مجهولة الملكية، وأن تعويضاتها ستحفظ في بيت المال، وفق الإجراءات المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان