الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

محمد نور: لا منافس للنصر على لقب الدوري..والطرد الشبابي “أضرنا”

الزيارات: 584
التعليقات: 0
محمد نور: لا منافس للنصر على لقب الدوري..والطرد الشبابي “أضرنا”
https://www.athrnews.org/?p=25202
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

أشاد محمد نور لاعب النصر بقدرات فريقه الفنية بعد نهاية مواجهتهم أمام الشباب اليوم السبت التي كسبوها بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تقدم الشباب بهدفين نظيفين، وقال محمد نور: على من أراد المنافسة على لقب الدوري مضاعفة تركيزه وان يلعب كل مباراة على اعتبارها لقاء نهائي. مشيرا للمجهود الوافر الذي قدمه زملاءه اللاعبين اضافة إلى روحهم العالية التي اتسموا بها خلال مواجهة الشباب. وأضاف: الفريق البطل يستطيع العودة في اللقاء.

وبين محمد نور مدى الضغط الذي تعرض له فريقه خلال الأيام العشرة الماضية الماضية، وقال: واجهنا خلال تلك الفترة فرق الهلال والاتحاد وتلاهما الشباب اليوم، واستطاع النصر بعد مواجهة الشباب التشبث بالصدارة. وزاد: الخصم الوحيد للنصر في منافسات بطولة الدوري هو النصر وحده.

وأوضح لاعب الخبرة في صفوف النصر أن طرد اللاعب الشبابي ضاعف عليهم الضغط.

وأكد محمد نور أن زميليه الشابين الجمعان وعبدالمحسن عسيري كانا اضافة كبيرة للفريق واستطاعا مساعدة زملائهم في تغطية النقص في الفريق بسبب الاصابات.

وكشف نور ايعاز المدرب كارينيو لهم قبل انطلاقة الشوط الثاني بالاحتفاظ بالكرة واللعب بتوازن وعدم التسرع والاندفاع. وامتدح نور الجهد المقدم من إدارة النادي، موضحا أن توفيقه خلال مرحلته الحالية جاء بفضل الله سبحانه ثم بدعاء والدته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان