الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

ضربات في الجمجمة والصدر تدخل رضيعاً في غيبوبة تامة

الزيارات: 753
التعليقات: 0
ضربات في الجمجمة والصدر تدخل رضيعاً في غيبوبة تامة
https://www.athrnews.org/?p=25293
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

100

تعرض طفل رضيع بمنطقة خميس مشيط لعنف جسدي شديد، أدى إلى إصابته بإصابات خطرة في الرأس والصدر وتهتك في الأحشاء الداخلية كالكبد والأمعاء، كما يشتبه في وجود نزيف داخلي.

وبدأت شرطة خميس مشيط في التحقيق في قضية الطفل الذي أحضره والده لمستشفى خميس مشيط، وهو في حالة غيبوبة تامة ليتوارى بعدها الوالد عن الأنظار، تاركاً طفله الذي لم يتجاوز العام والنصف وهو في هذه الحال، وقد استعصى على الأطباء إجراء أي فحوص للطفل وقاموا بتحويله لمستشفى عسير المركزي.

وبحسب "عكاظ"، فإن التقرير الطبي أوضح أن الطفل تعرض لضربات في الجمجمة والصدر ورضوض في الأطراف، يشتبه بأنها ناتجة عن "عضات".

وللتقصي حول حقيقة الأمر أوضح المتخصص النفسي وعضو لجنة العنف الأسري بمستشفى عسير المركزي سلطان مهوس، أنهم أجروا عدة اتصالات هاتفية بالأم غير أنها لم ترد عليهم، وأبان بأن الطفل تعرض لعنف جسدي من الدرجة الأولى ينم عن اعتداء متعمد من قبل أحد الأبوين، وصفه بـ " السادي ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان