السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

تقرير مصور لمحبي السياحة والتسوق لمدينة برشلونة نبذة عن أهم المواقع

الزيارات: 2147
التعليقات: 0
تقرير مصور لمحبي السياحة والتسوق لمدينة برشلونة نبذة عن أهم المواقع
برشلونة - يحيى قحل - عبدالرحمن عتين
https://www.athrnews.org/?p=253249
صحيفة أثر الإلكترونية
تقارير وتحقيقات

يعد السفر والسياحة الى برشلونة إحدى وجهات المواطن السعودي والخليجي حيث يستمتع السائح بالمناظر الجميلة والمناطق الأثرية التي يرتادها السياح ، وتعتبر برشلونة عاصمة مقاطعة كاتالونيا التي تتمتع بحكم ذاتي وهي أكبر مدنها من حيث السكان، وثاني مدن إسبانيا ويسكن فيها أكثر من 1.6مليون نسمة ، وتقع برشلونة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بين مصب نهري ليوبرغات وبيرس وتحيطها سلسلة جبال كويسرولا، ويوجد بها أحد أهم موانئ البحر الأبيض المتوسط فهي تعد مركز اقتصادي هام وتشكل الْيَوْمَ مركزا ثقافيا ووجهة سياحية أساسية في أسبانيا.

ويتميّز مناخ برشلونة بأنه متوسطي معتدل نظرا لقربه من البحر وغالبية الأمطار تهطل في برشلونة أثناء فصل الشتاء ، وتصل أعلى درجات الحرارة في أحر الفصول الى 24 درجة وفِي أبرد فصول السنة تصل الى 8درجات يصحبها أجواء ممطره.

ومن أشهر أحياء برشلونة منطقة البلد القديمة التي تحوي مناطق سياحية مكتظة ومركزية يفد اليها جميع السياح ويوجد بها المقاهي والمطاعم على اختلافها ويوجد بحي القوطي مركز برشلونة التاريخي وعدد من المتاحف الاخرى مثل متحف بيكاسو ، ومن أهم شوارعها الذي يربط بين مركز المدينة وساحة كاتلونيا الى البحر شارع الرامبلاه ويوجد به ممشى لمحبي الرياضة والتمارين الرياضية ، وتشتهر أيضا بطابعها في العمارة والرسم كما تتميز بكونها مدينة رياضية معروفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان