الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

باستوس يرفض التنازل عن مستحقاته

الزيارات: 501
التعليقات: 0
باستوس يرفض التنازل عن مستحقاته
https://www.athrnews.org/?p=25403
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

4

رفض اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف النصر رفائيل باستوس التنازل عن باقي مستحقاته المالية، قبل توقيع المخالصة مع ادارة النصر التي تنتظر غداً وصول خطاب فريق كلوج الروماني، الذي قرر ضم اللعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانب اخر، قرر مدرب النصر دانيال كارينيو الزج باللاعبين البدلاء في مواجهة نجران بعد غد الثلاثاء في دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، بعد الارهاق الذي تعرض له اللاعبون بعد الجولات الثلاث التي خاضها الفريق في مسابقة دوري عبداللطيف جميل امام الهلال والاتحاد والشباب، حيث من المتوقع ان يزج كارينيو بالثنائي البرازيلي ايلتون وايفرتون في خط المقدمة الى جانب عبده عطيف وعبدالمحسن عسيري وجمعان الدوسري وابراهيم الزبيدي.

وكانت ادارة الفريق قد قدمت مكافأة مالية 20 الف ريال للاعبي الفريق بعد تجاوزهم الشباب امس الاول بثلاثة اهداف لهدفين.

من جانب آخر اصدرت ادارة نادي النصر بيانا يوم امس اشارت فيه « أننا كنصراويين لم نتفاجأ من الحملة الممنهجة والمرتبة والمركبة والمنسق لها قبل وبعد مباراتنا أمام شقيقنا نادي الشباب؛ بهدف الضغط والتأثير على التحكيم، ودفعه للإضرار بالنصر في قادم الجولات، ومحاولة تصوير أن الصدارة لم تكن لتأتي لولا ظروف التحكيم، في محاولة منهم لجر النصر (إدارة ولاعبين وجماهير) لصراعات وصدامات لا فائدة منها.

والكل يعلم علم اليقين أن صدارة النصر جاءت بجدارة فنية، وجهد لاعبين، ودعم جماهير، شهد بها كل النقاد والمحللين والمحايدين في كافة القنوات الرياضية ووسائل الإعلام، بل إنهم شهدوا أيضا أن نادي النصر قد تضرر هذا الموسم من أخطاء التحكيم، وتسبب ذلك في فقدان الفريق لنقاط مهمة في الجولات الماضية.

وشهد على ذلك رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا، من خلال اللقاءات الشهرية للحكام، وامام وسائل الإعلام التي تحضر تلك اللقاءات. ورغم ذلك لم نشكك في التحكيم ولم نطعن في ذمم الحكام، كما اننا لم نر ممن انبري منهم ليكتب تحت ستار مصلحة التحكيم، وهو ابعد عن هذا جملة وتفصيلاً، أي كتابات أو نقد عندما كان المتضرر النصر.

إن سكوتنا عن أخطاء الحكام التي تعرض لها النصر طيلة الجولات الماضية جاء من واقع حرصنا على أن يكون كامل تركيزنا على فريقنا ليكون حاضراً داخل الميدان بعطاءات لاعبيه وروحهم القتالية وإصرارهم على تحقيق النصر في كل مباراة، ومع كل خطأ نتعرض له نتذكر حديث الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، حينما قال: «فالج لا تعالج».

ختاماً، فإننا نبين لجماهير العالمي أننا سنعمل جاهدين وبكل ما نستطيع على أن يكون تركيزنا دائماً في ميدان المنافسة فقط، مؤكدين في الوقت ذاته أن مباراة الأمس حفلت بأخطاء تحكيمية على الطرفين».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان