الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

خلال مؤتمر الدفاع عن النبي.. “السديس” يُهدي عباءته لمنتج الفيلم المسيء للرسول بعد إسلامه (صورة)

الزيارات: 542
التعليقات: 0
خلال مؤتمر الدفاع عن النبي.. “السديس” يُهدي عباءته لمنتج الفيلم المسيء للرسول بعد إسلامه (صورة)
https://www.athrnews.org/?p=25625
athrnews
أخبار محلية

image

أهدى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس عباءته للهولندي الذي اعتنق الإسلام بعد إنتاجه الفيلم المسيء عن الرسول "أرنود فان دورن" الذي شارك اليوم في الجلسة الأولى بمؤتمر "الحوار وأثره في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم الذي بدأت أعماله صباح اليوم الثلاثاء.

وأثار الموقف إعجاب حضور المؤتمر الذي يشارك فيه 250 من الأكاديميين والمتخصصين والباحثين من 51 دولة، والذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

يشار إلى أن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل، صرح في وقت سابق أرنود فان دورن، الذي شارك في صناعة فيلم الإساءة للنبي- صلى الله عليه وسلم قبل أن يشهر إسلامه، سيحضر مؤتمر الحوار وأثره في الدفاع عن النبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان