الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

وفاة عامل باكستاني بمشروع توسعة الحرم بالشامية‎

الزيارات: 589
التعليقات: 0
وفاة عامل باكستاني بمشروع توسعة الحرم بالشامية‎
https://www.athrnews.org/?p=25684
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

توفي عامل باكستاني بالعقد الثالث من العمر، أثناء عمله مع شركة بن لادن بمشروع توسعة الحرم، في منطقة مشروع الشامية رقم 9، بعد سقوطه من سقالة على ارتفاع يزيد على ثمانية أمتار ليرتطم بعدد من السقالات وتوفي في الحال.

وعلمت "سبق" من مصادرها أنه في حدود الساعة العاشرة من صباح أمس وأثناء انشغال الجميع في عملهم لفت انتباههم صوت زميلهم وهو يصرخ ويسقط من أعلى السقالة حتى استقر به الحال على الأرض.

وباشرت الجهات الأمنية الموقع لجمع الأدلة والبصمات، وحضر الطب الشرعي للكشف على الحالة، وتم نقل الجثة لثلاجة الوفيات لاستكمال كافة الإجراءات، وسط حزن باقي العمال بالمشروع على زميلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان