الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن

الرجاء يلاقي أوكلاند في ذكرى «مونديال البرازيل»

الزيارات: 458
التعليقات: 0
الرجاء يلاقي أوكلاند في ذكرى «مونديال البرازيل»
https://www.athrnews.org/?p=25809
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

يقص فريقا الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانيا اليوم (الأربعاء) شريط النسخة العاشرة من كأس العالم للأندية في كرة القدم، التي يستضيفها المغرب في مدينتي أغادير ومراكش حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في القارة السمراء، علماً بأن نسختها الـ11 ستقام في المغرب أيضاً، والثانية في بلد عربي بعد الإمارات عامي 2009 و2010.

وهي المشاركة الثانية للرجاء البيضاوي في البطولة بعد الأولى في النسخة الأولى عام 2000 في البرازيل، فيما يخوض أوكلاند سيتي غمار البطولة للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي يتقاسمه مع الأهلي المصري بطل أفريقيا، والذي سيلاقي غوانغجو الصيني بطل آسيا السبت المقبل في الدور ربع النهائي.

ويلتقي الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي غداً ضمن الدور الفاصل (الأول) على ملعب أغادير الجديد، الذي افتتح الشهر الماضي ويتسع لـ45 ألف متفرج.

ويدخل الفريقان المباراة في ظروف متباينة، فالرجاء البيضاوي يعاني الأمرين محلياً، إذ لم يتذوق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، بينها 3 في الدوري المحلي وواحدة في نهائي مسابقة الكأس، ما دفع إدارة النادي إلى إقالة المدرب واللاعب السابق محمد فاخر، الذي قاد الفريق إلى اللقب المحلي الموسم الماضي وفي موسمه الأول معه.

وتعاقد الرجاء البيضاوي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي كان يشرف حتى نهاية الأسبوع الماضي على تدريب فريـــق الاتحـــاد المنستــيري.

أما الفريق النيوزيلندي، فيدخل البطولة بمعنويات عالية بعد تتويجه باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي، كما أنه يملك خبرة كبيرة، إذ يخوض غمارها للمــرة الخامســـة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان