السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

لجنة بالشورى: لا بطالة بالسعودية.. بل يوجد أشخاص غير مؤهلين ولا يتقبلون العمل

الزيارات: 556
1 تعليق
لجنة بالشورى: لا بطالة بالسعودية.. بل يوجد أشخاص غير مؤهلين ولا يتقبلون العمل
https://www.athrnews.org/?p=25842
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

خلص تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة مشروع مقترح لمكافحة البطالة والتابعة لمجلس الشورى السعودي بأن المملكة لا يوجد بها بطالة، بل أشخاص لا يتقبلون العمل وغير مؤهلين.

وكانت لجنة الإدارة والموارد البشرية بالمجلس قد سبق لها وأن درست هذا المشروع وأوصت بعدم ملاءمته، وهو ما عارضه المجلس حينها وأحال المشروع إلى لجنة خاصة.

واعترض عدد من أعضاء مجلس الشورى – حسبما نقلت صحيفة "الوطن"- بشدة على التقرير خلال مناقشته أمس، مؤكدين أنه إذا لم يعالج المجلس مشكلة وطنية مهمة بهذا الحجم، فماذا يمكن أن يقدم.

وقال أحد الأعضاء للصحيفة إنه لا يعلم ما إذا كان التقرير تم إعداده على يد سعوديين أم أشخاص من جنسيات أخرى.

من جهة أخرى، شهدت جلسة مجلس الشورى أمس تعطل نظام التصويت الإلكتروني لأكثر من 35 دقيقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حسن الحازمي

    يا بلادي واصلي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان