الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

التربية: النظام يمنع تصوير الطلاب والطالبات أو تسجيل أصواتهم

الزيارات: 708
تعليقان 2
التربية: النظام يمنع تصوير الطلاب والطالبات أو تسجيل أصواتهم
https://www.athrnews.org/?p=25852
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

وصف نائب وزير التربية والتعليم، قيام معلم صبيا بتصوير مشهد الطالب الباكي، تجاوز وتعد على خصوصية الطالب حتى إن كان لأغراض تربوية، ولا يجوز بأي حال من الأحوال نشر المقاطع إلا بإذن من الطالب وأسرته، مؤكداً أن التحقيقات في القضية lا زالت مستمرة.

وأضاف الدكتور حمد آل الشيخ، وفقا لـ"عكاظ"، بأن التسجيل الصوتي بدون إذن الطالب وأسرته مخالف للنظام أيضاً، مشيراً إلى أهمية المحافظة على حقوق الطالب والطالبة، وكذلك حقوق المعلم والمعلمة وجميع العاملين في المجال التربوي.

من جانب آخر، أكد آل الشيخ أهمية احترام مكانة المعلم وهيبته، لافتاً إلى أن ذلك مسؤولية جميع أفراد المجتمع، كاشفا أن وزارته تدرس تقديم قواعد جديدة للسلوك، تهدف لخلق بيئة يعمل فيها المعلم والمعلمة في ظل فخر بالرسالة التي يؤديانها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو هاني

    نعم ياسعادة الدكتور ظهر اهتمام الوزارة بحقوق المعلمين

  2. ١
    ام تركي قوزي

    المعلم مانشر المقطع ،،، تشون واحد يأذن في اذناكم حتى تفهمون،،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان