الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم

بالصورة.. طالب يعرّف قانون الضغط لمعلمه بأنه فوز النصر على الشباب

الزيارات: 535
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=25969
deman
أخبار محلية

imageأبدى عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي اندهاشهم، لتردي أحوال التعليم بعدد من مدارس المملكة، ما جعل بعض المعلمين يقيّمون الطلاب وفقا لانتماءاتهم الرياضية وليس مستواهم العلمي.

ودلل النشطاء على واقعية حديثهم بصورة ضوئية تداولوها لإجابة طالب على سؤال في اختبار الفيزياء بإحدى المدارس عن تعريف قانون الضغط بأنه فوز النصر على الشباب، ما جعل المعلم يمتدح إجابة الطالب ويعطيه الدرجة الكاملة عن إجابته، في تصرف يفتقد إلى المهنية ويُفقد الطلاب المنافسة على أساس علمي.

وأوضح المعلقون أن المعلم لم يكتف بمنح الطالب الدرجة الكاملة للسؤال بل أثنى على فعله بكتابة عبارة "أحسنت يا متصدر"، ما قد يدفع الطالب وغيره إلى تكرار الفعل مرة تلو الأخرى في مواقف مشابهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان