الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

“المياه الوطنية”: زيادة رواتب الموظفين الخاضعين لـ”الخدمة المدنية”

الزيارات: 433
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=26190
deman
أخبار محلية

imageوافق مجلس إدارة شركة المياه الوطنية على منح الموظفين الخاضعين لنظام التقاعد المدني "الخدمة المدنية" زيادة في الراتب الأساسي كتعويض عن فرق ساعات العمل.

وأوضحت الشركة أن الموظفين الخاضعين لنظام التأمينات "التشغيل والصيانة وبند الأجور والبنود الأخرى الخاضعة للتأمينات"، لا يستحقون وفقاً النظام فرق ساعات عمل، حيث إن الأصل هو عملهم 8 ساعات يومياً، مؤكدة أنه لم يتم نقل أي موظف إليها بأقل مما كان يتقاضاه في الوزارة قبل الانتقال للشركة تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء.

وأضافت الشركة أن القرار الوزاري الخاص بالقواعد والترتيبات الخاصة بكيفية معاملة الموظفين والعاملين السعوديين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص صنف العاملين إلى موظفين خاضعين لنظام التقاعد المدني والعسكري وموظفين خاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية ولم يتطرق إلى اللوائح التي يخضع لها العاملون.

من جهته، أكد المستشار القانوني للقضية وائل جوهرجي أن عدد الموظفين المشتكين ارتفع من 244 إلى 260 بعد تقديم دعوى جديدة باسم 16 موظفاً بالتظلم نفسه إلى الهيئة الابتدائية لفض النزاعات العمالية، متوقعاً أن يصدر الحكم خلال اليومين المقبلين، وفقاً لـ "الوطن".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان