الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

فقيه: إقحامي بكارثة جدة بلاء مغلف بالشيكولاته.. وخادم الحرمين طالبني بالبدء بأولاده في تطبيق النظام

الزيارات: 633
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=26193
deman
أخبار محلية

imageكشف وزير العمل المهندس عادل فقيه عن تشديد خادم الحرمين الشريفين عليه بضرورة تطبيق النظام على الجميع وأولهم أولاده، مبيناً أن تردد اسمه بكارثة سيول جدة كان بلاء ولكنه مغلف بالشيكولاته.

وقال خلال استضافته اليوم ببرنامج "لقاء الجمعة" إن جهات متنفذة وقوية حاولت تجاوز النظام، ليأتي توجيه الملك بتطبيق النظام على الجميع دون استثناءات.

واستنكر فقيه ما تردد عن عدم تعاون وزارته خلال المهلة التصحيحية، قائلاً: "مددت المهلة لأكثر من مرة، وفي الأخير نوصف بغير المتعاونين"، نافياً القول بأن كل السعوديين غير قادرين عن العمل، واصفاً إياه بأنه ادعاء باطل وظالم.

وفيما يخص دخول اللاعب العراقي يونس محمود بمهنة "عامل زراعي" خلال احترافه مع النادي الأهلي، قال: "هذا الأمر تزوير، ولا تلام الحكومة بل يلام من اتجه للتزوير، وهناك تشديد على العقوبات فيما يخص هذه الأمور خلال هذه الأيام".

ولفت بخصوص ما يثار عن التحرش بالمرأة العاملة إلى أن الأنظمة والتعليمات تكفل بيئة مناسبة لعمل المرأة وأن التحرش موضوع عام، قد يحدث بالشارع أو بين الأستاذ بالجامعة والطالبة، وأن هناك ملاحظات لا يقرها أحد، مشيرا إلى الاجتماع مع رئيس الهيئات وتوقيع اتفاقيات بهذا الخصوص.

وكشف أنه كان قد تم إبلاغه قبل أحداث كارثة سيول جدة برغبة خادم الحرمين الشريفين في تعيينه وزيراً للعمل، وبعد حدوث الكارثة تم تأخير القرار، حيث أبلغه خادم الحرمين بأن التأخير جاء لحين انتهاء التحقيقات رغم ثقته - حفظه الله - به، واصفا ما يتردد عن الموضوع بأنه "بلاء مغلف بالشيكولاته".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان