الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

مبتعث سعودي ينقذ 3 مواطنات سعوديات من حريق بشقتهن في أمريكا

الزيارات: 905
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=26247
deman
أخبار محلية

imageتمكن مبتعث سعودي في ولاية إنديانا الأمريكية من إنقاذ 3 طالبات سعوديات، بعد أن احتجز حريق إحداهن داخل غرفتها في المبنى السكني الذي تقيم فيه مبتعثات سعوديات.

وأوضحت إدارة النادي السعودي في مدينة "إنديانابوليس" أن الطالب ثامر بن سليمان المطيري الذي يدرس الهندسة الميكانيكية قام قبل يومين بإنقاذ 3 مبتعثات سعوديات إثر نشوب حريق في شقة سكنية مجاورة لشقته.

ولفتت إلى أن الطالب كان قد سمع أصوات استنجاد فقام على الفور باستكشاف الأمر وإخراج طالبتين من الشقة، في حين كانت طالبة ثالثة داخل الشقة لم تتمكن من الخروج بسبب الأدخنة التي غطت الشقة فخاطر بحياته واقتحم الحريق وتمكن من إخراجها من الشقة، مشيرة إلى تعرضه لحروق من الدرجة الثانية في يده اليمنى نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، مبينة أنه الآن بحالة صحية جيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    يحي العزي

    ربي يوفقو , ذحين يجيك مستشيخ يقول هذا حرام ويعتبر اختلاط وخلوة خخخ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان