الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «هيئة الفضاء» تعلن فتح باب التسجيل في «هاكاثون» لتأهيل خوض تحدي «ناسا» “التجارة” تُحذر من استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني “الزكاة والضريبة والجمارك”: الدولة تتحمل ضريبة القيمة المضافة لبرامج البكالوريوس بالجامعات الحكومية “التعليم” تحدد 12 مجالاً رئيسياً و25 تخصصياً ضمن الأولويات الوطنية في البحث والتطوير والابتكار شرطة مكة المكرمة: القبض على مواطنين يتباهان بإطلاق النار السعودية ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالَيْ تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز

مقتل عمال إيرانيين في هجوم بالعراق

الزيارات: 526
التعليقات: 0
مقتل عمال إيرانيين في هجوم بالعراق
https://www.athrnews.org/?p=26336
ahmed mohamed rageh
دولية

 

1

أفاد مراسلنا أن 19 عاملا قتلوا في العراق بينهم 15 إيرانيا بهجوم نفذه مسلحون في منطقة الندا التابعة لناحية مندلي شرقي محافظة ديالى ، في وقت شهد العراق موجة جديدة من التفجيرات في أنحاء مختلفة.

وقال مراسلنا إن العمال تعرضوا لهجوم أثناء عملهم في مد أنبوب لنقل الغاز بين العراق وإيران.

إلى ذلك، انفجرت سيارة مفخخة في منطقة المدائن جنوب شرقي بغداد مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص و 10جرحى في حصيلة أولية.

وقتل مسلحون سيدة بعد اقتحام منزلها في منطقة الثعالبة شمال شرقي العاصمة.

وانفجرت سيارة مفخخة الجمعة أيضا قرب نقطة تفتيش أمنية في مدينة الرمادي غرب البلاد، مما أدى عن مقتل خمسة من رجال الشرطة وإصابة 7 آخرين، بحسب مسؤولي شرطة.

وفي هجوم آخر بسيارة متحركة غربي بغداد، أطلق مسلحون النار وقتلوا موظفين اثنين بالحكومة داخل سيارة.

وقالت الشرطة إن قنبلة انفجرت قرب سوق مفتوحة بمنطقة المدائن، جنوب بغداد، ما أدى إلى مقتل شخص واحد وإصابة 4 آخرين.

وبعد ظهر الجمعة انفجرت سيارة مفخخة داخل سوق للسمك في حي النهروان الذي تقطنه أغلبية شيعية جنوب شرقي بغداد ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص واصابة أربعة عشر آخرين حسبما أفادت الشرطة.

فرار معتقلين

من جهة أخرى، فر عشرات المعتقلين الذين يواجهون اتهامات بالإرهاب من سجن شمالي بغداد الجمعة بعدما قتلوا حارسين وشقوا طريقهم للهرب عبر باب خلفي، لكن الشرطة اعتقلت عددا منهم في وقت لاحق من اليوم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان على موقعها الإلكتروني إن "22 موقوفا ادعوا وجود حالة إنسانية داخل التوقيف فجر اليوم ما دفع أحد الحراس إلى التعامل معها وفق ما تملي عليه إنسانيته، إلا أن هؤلاء الموقوفين عملوا على مهاجمة الحرس والهروب إلى خارج التوقيف".

وأشار البيان إلى أن قوات الأمن قتلت أحد السجناء لدى هروبهم وألقت القبض "على جميع الموقوفين ماعدا ثلاثة منهم يجري الآن البحث عنهم"، مضيفا أن "هذا الحادث أدى إلى مقتل أحد عناصر الشرطة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان