الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

برشلونة في مواجهة صعبة أمام فياريال

الزيارات: 547
التعليقات: 0
برشلونة في مواجهة صعبة أمام فياريال
https://www.athrnews.org/?p=26357
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

2

تنطلق المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم على وقع تصدر ثلاثة أندية من الدولة الأيبيرية مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدمت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد مستويات مميزة في الدور الأول من المسابقة القارية، فتصدر برشلونة مجموعته بفارق أربع نقاط عن ميلان الإيطالي، وريال بفارق تسع نقاط عن غلطة سراي التركي، وكان أتلتيكو مدريد صاحب أكبر فارق بين متصدر ووصيفه إذ تقدم زينيت الروسي بـ10 نقاط.

ويستقبل برشلونة حامل اللقب والمتصدر بفارق هدفين عن أتلتيكو ضيفه فياريال الخامس اليوم (السبت) في مباراة قوية، بعدما سحق سلتيك الإستكتلندي (6-1) الأربعاء الماضي، بينها ثلاثية لنجمه البرازيلي نيمار الذي لعب مهاجماً صريحاً.

وينوي رجال المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو تعويض الخسارة المفاجئة أمام أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي، والتي كانت الأولى له في الدوري بعد 13 فوزاً وتعادلاً.

وما يزال برشلونة يفتقد هدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في آخر أربعة أعوام، لكن «البعوضة» بدأ يتعافى من تمزق عضلي في فخذه الأيسر.

واعتبر مارتينو فريقه قدم أفضل مستوى له بعد قدومه بدلاً من تيتو فيلانوفا: «فاعليتنا وطريقة إدارتنا لمجمل وقت المباراة كانت الأفضل في أربعة أشهر خلال وجودي هنا».

وتابع: «برشلونة يلعب جيداً عندما تكون الكرة معه، لكننا في حاجة إلى قوة استرجاعها».

ولن تكون مباراة أتلتيكو مدريد الثاني أسهل بكثير إذ يستقبل فالنسيا التاسع، بعدما ساهم بإقصاء بورتو البرتغالي من دوري الأبطال (2- صفر) في ظل تألق مستمر من هدافه البرازيلي دييغه كوستا.

في المقابل، ستكون رحلة ريال مدريد الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، أسهل إلى أوساسونا الـ16 والذي خسر ثلاث مرات في مبارياته الأربع الأخيرة.

وفي بقية المباريات، يلتقي رايو فايكانو وغرناطة، وكذلك ملقة وخيتافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان