الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

بالصور..( تراكم النفايات) في قرى مركز قوز الجعافرة يقلق المواطنين

الزيارات: 1274
التعليقات: 0
بالصور..( تراكم النفايات) في قرى مركز قوز الجعافرة يقلق المواطنين
أهالي قرية جريبة ناشدوا أمانة المنطقة بالتدخل
https://www.athrnews.org/?p=2640
athrnews
أخبار محلية

امانة جازان
ناشد أهالي قرية جريبة والقرى المجاورة لها أمانة منطقة جازان بالتدخل لحل معاناتهم المستمرة مع تراكم النفايات وسط غياب واضح لبلدية قوز الجعافرة خاصة أن النفايات تتجمع لأكثر من أسبوعين وتملأ الطرقات في صورة تنذر بتفشي الأمراض والأوبئة ،(أثر) إستطلعت العديد من أراء المواطنين في عدة قرى وأكدوا أن مستوى النظافة متدني جداً ولا تحضر البلدية الأ بتوسلات ونداءات متكررة ويتسأل المواطنين هل يكفي يوم واحد في الأسبوع لتنظيف قرية يسكنها أكثر من 4الاف مواطن وعندما تغيب البلدية في ذلك اليوم فلا تعود الأ بعد إسبوعين أو أكثر.
يذكر أن رئيس بلدية قوز الجعافرة سبق أن صرح (لأثر) في لقاء سابق بأنه مع حلول شهر رمضان سيلاحظ الجميع تغير في مستوى النظافة وسيتم التشغيل ذاتياً لعمال النظافة ، الأ أن مايلاحظ على الواقع ومع قرب شهر رمضان عكس ماقيل .
( أثر) بدورها تنقل معاناة المواطنين إلى بلدية قوز الجعافرة وأمانة منطقة جازان لوضع الحلول العاجلة ورفع مستوى النظافة في القرى.

نفايات جريب

نفاياتجرر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان