الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

بالصور..( تراكم النفايات) في قرى مركز قوز الجعافرة يقلق المواطنين

الزيارات: 1268
التعليقات: 0
بالصور..( تراكم النفايات) في قرى مركز قوز الجعافرة يقلق المواطنين
أهالي قرية جريبة ناشدوا أمانة المنطقة بالتدخل
https://www.athrnews.org/?p=2640
athrnews
أخبار محلية

امانة جازان
ناشد أهالي قرية جريبة والقرى المجاورة لها أمانة منطقة جازان بالتدخل لحل معاناتهم المستمرة مع تراكم النفايات وسط غياب واضح لبلدية قوز الجعافرة خاصة أن النفايات تتجمع لأكثر من أسبوعين وتملأ الطرقات في صورة تنذر بتفشي الأمراض والأوبئة ،(أثر) إستطلعت العديد من أراء المواطنين في عدة قرى وأكدوا أن مستوى النظافة متدني جداً ولا تحضر البلدية الأ بتوسلات ونداءات متكررة ويتسأل المواطنين هل يكفي يوم واحد في الأسبوع لتنظيف قرية يسكنها أكثر من 4الاف مواطن وعندما تغيب البلدية في ذلك اليوم فلا تعود الأ بعد إسبوعين أو أكثر.
يذكر أن رئيس بلدية قوز الجعافرة سبق أن صرح (لأثر) في لقاء سابق بأنه مع حلول شهر رمضان سيلاحظ الجميع تغير في مستوى النظافة وسيتم التشغيل ذاتياً لعمال النظافة ، الأ أن مايلاحظ على الواقع ومع قرب شهر رمضان عكس ماقيل .
( أثر) بدورها تنقل معاناة المواطنين إلى بلدية قوز الجعافرة وأمانة منطقة جازان لوضع الحلول العاجلة ورفع مستوى النظافة في القرى.

نفايات جريب

نفاياتجرر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان