الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاعات الجوية تعترض وتدمر مفخخة ثالثة أطلقتها المليشيات تجاه خميس مشيط مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن

وزير العمل يؤكد : مهاجم الأهلي دخل المملكة بتأشيرة مزورة تحمل مهنة ” عامل زراعي “

الزيارات: 634
التعليقات: 0
وزير العمل يؤكد : مهاجم الأهلي دخل المملكة بتأشيرة مزورة تحمل مهنة ” عامل زراعي “
https://www.athrnews.org/?p=26425
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

فجر المهندس عادل فقيه وزير العمل السعودي مفاجأة مدوية حيث أكد في تصريحات صحفية أن دخول اللاعب العراقي يونس محمود إلى المملكة من أجل الاحتراف في صفوف الأهلي جاء بشكل غير قانوني وحصل على تأشيرة مزورة تحمل مهنة ” عامل زراعي ” .

وشدد وزير العمل أن أنظمة الوزارة تطبق على الجميع من دون استثناء وذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين بلا استثناءات في التأشيرات وأكد أن هناك أكثر من 254 ألف مواطن ومواطنة، استفادوا من الوظائف التي توافرت خلال المهلة التصحيحية .

وقال فقيه ” دخول المهاجم العراقي يونس محمود بتأشيرة تحمل مهنة “عامل زراعي” يعتبر تزويراً، ولا تلام الحكومة، بل يلام من اتجه للتزوير، وهناك تشديد على العقوبات، فيما يخص هذه الأمور خلال هذه الأيام ”.

وحول علاقته بسيول جدة أوضح قائلاً : ” بلغت قبلها برغبة خادم الحرمين الشريفين تعييني وزيراً للعمل، وبعد حدوث الكارثة تم تأخير القرار، حيث أبلغني – حفظه الله – بأن التأخير جاء لحين انتهاء تحقيقات لجنة التحقيق، رغم ثقته – حفظه الله -”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان