الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

أهالي “الخضراء الجنوبية”: شوارعنا “مظلمة”.. والحفريات “تزعجنا”

الزيارات: 1475
التعليقات: 0
أهالي “الخضراء الجنوبية”: شوارعنا “مظلمة”.. والحفريات “تزعجنا”
https://www.athrnews.org/?p=26452
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

"لا إنارة وافتقار للصيانة وشوارع سيئة"، بهذه الكلمات وصف أهالي قرية الخضراء الجنوبية بجازان حالهم ومعاناتهم مع بلدية وادي جازان، مطالبين البلدية بسرعة تنفيذ مشاريع الإنارة والسفلتة لهم.
وقال إبراهيم دغريري "إن القرية بحاجة لمشروع إنارة، فنحن نعيش في ظلام دامس عندما يحل الليل، ونخشى على أولادنا من الخروج ليلا"، مطالبا بلدية وادي جازان بسرعة العمل على تزويد القرية بالإنارة والإسفلت.
فيما استغرب أحمد راجح تأخر البلدية في تنفيذ مشروع الإنارة والسفلتة لقريتهم، خاصة أن القرى المجاورة لهم تنعم بالإنارة والسفلتة.
وقال أبوبكر علي إن شوارع القرية بحاجة الى صيانة عاجلة، فقد سببت لنا متاعب كثيرة لسياراتنا فهي مليئة بالحفريات، ونناشد بلدية وادي جازان العمل عاجلا بمشاريع السفلتة والإنارة للقرية ومساواتها بالقرى الأخرى المجاورة لنا.
من جهة أخرى، أوضح رئيس بلدية وادي جازان موسى الفيفي أن مشروع الإنارة بقرية الخضراء الجنوبية أدرج في مشاريع السنة الحالية، وعندما ننتهي من إجراءاتها نظاميا سنبدأ بالعمل على إنارة القرية ومداخلها، أما مشروع السفلتة فهو من ضمن المشروع وأصبح في الترسية وقريبا سنعمل على تنفيذ ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان