الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

ياسر القحطاني : سأظل لاعباً هلالياً ، ولا يوجد لون ثاني مفضل لدي !!

الزيارات: 648
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=26512
موسى مرعي
رياضية

تنزيل

أبدى قائد نادي الهلال ياسر القحطاني سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حققه فريقه أمام ضيفه الفتح بثنائية نظيفة ، مشيراً إلى أنه سيظل لاعباً هلالياً وسيجدد عقده مع الزعيم في الفترة المقبلة .

وقال القحطاني في تصريحات عقب مباراة الفتح : ' سعيد جداً بالفوز الذي حققناه اليوم أمام الفتح ، والفريق اليوم عاد إلى مستواه المعهود نوعاً ما في المباراة ' .

وأضاف : ' انا لاعبا هلالياً وسأظل لاعباً في الفريق الأزرق ، ولا يوجد لون ثاني مفضل لدي ، وسأجدد عقدي مع فريقي الهلال'.

وأشار : ' ضياع الهجمات العديدة ؟ هذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم ، ولا نستطيع أن نسجل كل الكرات ، ولكن هناك كرات يجب أن نتعامل معها مستقبلاً بشكل أفضل ' .

وإختتم القحطاني ، قائلاً : ' أعد الجماهير الهلالية بأننا سنعمل جاهدين على تقديم مستوات متميزة ونتائج إيجابية في المستقبل '.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان