السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

تجاوباً مع مانشرته (أثر) عن خطورة تقاطع قرية الردحة وكيل محافظة بيش يوجه مرور بيش وأمن الطرق بوضع حلول عاجلة

الزيارات: 1395
التعليقات: 0
تجاوباً مع مانشرته (أثر) عن خطورة تقاطع قرية الردحة وكيل محافظة بيش يوجه مرور بيش وأمن الطرق بوضع حلول عاجلة
https://www.athrnews.org/?p=2653
athrnews
أخبار أثر

الردحةةةة

في تجاوب سريع مع مانشرته أثر صباح الأمس عن مناشدة أهالي قرية الردحة ببيش بوضع حد للحوادث المأسوية على تقاطع الردحة وجه وكيل محافظ محافظة بيش الأستاذ/ أحمد الحدري مرور بيش وأمن الطرق بإعداد تقرير كامل عن تقاطع قرية الردحة يتضمن الحلول والمرئيات وذلك لوضع حدا لتكرر الحوادث التي تسببت في خسائر الأرواح والممتلكات.
أثر بدورها تشكر وكيل محافظ بيش على التجاوب السريع مع مطالب المواطنين تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

 

 

الخبر الأصلي
أهالي الردحة ببيش يناشدون مرور المنطقة إغلاق تقاطع حصد أرواح شبابهم
مشلوي الحدري-بيش
يو ترن خاطئ مقابل مدخل قرية الردحة يعرف بحصادة اﻷرواح ويشكل بعبع قوي لسكان تلك القرية وسط تجاهل الجهات المعنية بذلك .. كان جديد حصده فجر اليوم .. حادث تصادم شنيع بين سيارتين من نوع كامري واﻷخرى سوناتا نتج عنه خسائر فادحة في المركبات ونقل على إثره المصابين إلى مستشفى بيش العام ومن ثم إلى مستشفى الملك فهد المركزي بأبي عريش حيث ﻻزال اثنان منهما يرقدان في قسم العناية المركزة في حالة خطرة .
طال انتظارهم مع كل شكاويهم التي لم يستجب لهم من قبل مرور بيش ملوا الصبر الحوادث تتكرر في هذا المكان بشكل شبه يومي . ناشد أهالي الردحة عبر (أثر) مدير عام مرور المنطقة العقيد القرني للتوجية بحل هذا التقاطع الخطير ووضع حد لنزيف الدماء والأرواح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان