الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

تجاوباً مع مانشرته (أثر) عن خطورة تقاطع قرية الردحة وكيل محافظة بيش يوجه مرور بيش وأمن الطرق بوضع حلول عاجلة

الزيارات: 1392
التعليقات: 0
تجاوباً مع مانشرته (أثر) عن خطورة تقاطع قرية الردحة وكيل محافظة بيش يوجه مرور بيش وأمن الطرق بوضع حلول عاجلة
https://www.athrnews.org/?p=2653
athrnews
أخبار أثر

الردحةةةة

في تجاوب سريع مع مانشرته أثر صباح الأمس عن مناشدة أهالي قرية الردحة ببيش بوضع حد للحوادث المأسوية على تقاطع الردحة وجه وكيل محافظ محافظة بيش الأستاذ/ أحمد الحدري مرور بيش وأمن الطرق بإعداد تقرير كامل عن تقاطع قرية الردحة يتضمن الحلول والمرئيات وذلك لوضع حدا لتكرر الحوادث التي تسببت في خسائر الأرواح والممتلكات.
أثر بدورها تشكر وكيل محافظ بيش على التجاوب السريع مع مطالب المواطنين تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

 

 

الخبر الأصلي
أهالي الردحة ببيش يناشدون مرور المنطقة إغلاق تقاطع حصد أرواح شبابهم
مشلوي الحدري-بيش
يو ترن خاطئ مقابل مدخل قرية الردحة يعرف بحصادة اﻷرواح ويشكل بعبع قوي لسكان تلك القرية وسط تجاهل الجهات المعنية بذلك .. كان جديد حصده فجر اليوم .. حادث تصادم شنيع بين سيارتين من نوع كامري واﻷخرى سوناتا نتج عنه خسائر فادحة في المركبات ونقل على إثره المصابين إلى مستشفى بيش العام ومن ثم إلى مستشفى الملك فهد المركزي بأبي عريش حيث ﻻزال اثنان منهما يرقدان في قسم العناية المركزة في حالة خطرة .
طال انتظارهم مع كل شكاويهم التي لم يستجب لهم من قبل مرور بيش ملوا الصبر الحوادث تتكرر في هذا المكان بشكل شبه يومي . ناشد أهالي الردحة عبر (أثر) مدير عام مرور المنطقة العقيد القرني للتوجية بحل هذا التقاطع الخطير ووضع حد لنزيف الدماء والأرواح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان