السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

تنفيذ القتل تعزيراً في جانيين عربيين ارتكبا جرائم سطو واعتداء في الرياض

الزيارات: 723
التعليقات: 0
تنفيذ القتل تعزيراً في جانيين عربيين ارتكبا جرائم سطو واعتداء في الرياض
https://www.athrnews.org/?p=2687
athrnews
أخبار محلية

الداخليةةةةةةنفذت وزارة الداخلية اليوم الخميس، حكم القتل تعزيراً في جانيين يمنيين في مدينة الرياض، وذلك بعد إدانتهما بارتكاب عدة جرائم بينها سطو واعتداء.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية نشرته "واس" مساء اليوم، أن كلاً من عبدالله بن حسن الخولاني، وعادل بن علي أحمد - يمنيي الجنسية – أقدما على تشكيل عصابة مع آخرين تقوم بالسطو المسلح والسلب والسرقة من عدد من المحلات والمراكز التجارية، وتمكنت سلطات الأمن من القبض عليهم وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام لهم بارتكاب جريمتهم وأن ما قاموا به من ضروب الإفساد في الأرض وأخذ المال على سبيل الغلبة.
وتابع البيان أنه بإحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضى بثبوت ما نسب إليهم شرعاً، وأنه لخطورة جريمتهما، وأن ما أقدما عليه يستوجب تغليظ العقوبة عليهما، فقد تم الحكم عليهما بالقتل تعزيراً، والحكم على الباقين بالسجن والجلد مُدداً متفاوتة مع الجلد.

وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصُدّق من مرجعه بحق المذكورين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان