الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

تنفيذ القتل تعزيراً في جانيين عربيين ارتكبا جرائم سطو واعتداء في الرياض

الزيارات: 558
التعليقات: 0
تنفيذ القتل تعزيراً في جانيين عربيين ارتكبا جرائم سطو واعتداء في الرياض
https://www.athrnews.org/?p=2687
athrnews
أخبار محلية

الداخليةةةةةةنفذت وزارة الداخلية اليوم الخميس، حكم القتل تعزيراً في جانيين يمنيين في مدينة الرياض، وذلك بعد إدانتهما بارتكاب عدة جرائم بينها سطو واعتداء.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية نشرته "واس" مساء اليوم، أن كلاً من عبدالله بن حسن الخولاني، وعادل بن علي أحمد - يمنيي الجنسية – أقدما على تشكيل عصابة مع آخرين تقوم بالسطو المسلح والسلب والسرقة من عدد من المحلات والمراكز التجارية، وتمكنت سلطات الأمن من القبض عليهم وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام لهم بارتكاب جريمتهم وأن ما قاموا به من ضروب الإفساد في الأرض وأخذ المال على سبيل الغلبة.
وتابع البيان أنه بإحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضى بثبوت ما نسب إليهم شرعاً، وأنه لخطورة جريمتهما، وأن ما أقدما عليه يستوجب تغليظ العقوبة عليهما، فقد تم الحكم عليهما بالقتل تعزيراً، والحكم على الباقين بالسجن والجلد مُدداً متفاوتة مع الجلد.

وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصُدّق من مرجعه بحق المذكورين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان