الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

مدير تعليم صبيا يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

الزيارات: 765
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم
https://www.athrnews.org/?p=2722
athrnews
أخبار محلية

IMG-20130705-WA0042
رأس مدير تعليم صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع اجتماع لجنة الإستعداد للعام الدراسي بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن حسين الذروي والمساعد للشؤون التعليمية الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وبمشاركة مسؤولي الإدارة أعضاء الإستعداد للعام الدراسي وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشروعات وتجهيزات للعام الدراسي 1434/1435ه. وحث الربيع جميع الأقسام بمتابعة الميدان التربوي وخلق بيئات تربوية رائدة وإعداد نماذج جاذبة للمدارس في ( البنين ـــ البنات ) ودعم المدارس بالتجهيزات المدرسية والتقنية التي تحتاجها مؤكداً على أن تكون الزيارات الاشرافية للمدارس لدعم المدارس ومعالجة الملاحظات إن وجدت من خلال دراسة تقويم الأداء وحث الجميع على استثمار الوقت فيما يعود بالتنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على الأصعدة كافة وطالب باستمرار المتابعة الدورية من خلال اللجنة لتهيئة الميدان التربوي لبداية جادة للعام الدراسي القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان