السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

هيئة الاتصالات: لم يصدر أي تصريح بخصوص ايقاف “واتساب”.. وأي جديد سيعلن عنه بشكل رسمي

الزيارات: 574
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2764
athrnews
أخبار محلية

85def828-de9c-438d-8a85-b05c089b012b
نفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ما نشر اليوم عبر وسائل الاعلام حول اعتزامها ايقاف خدمة "واتساب" خلال الأيام القادمة.

وكانت صحيفة "الحياة" قد نشرت اليوم عن مصادر وصفتها بالرفيعة في الهيئة، أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية لم تتوصل إلى صيغة مع الشركة المقدمة لخدمة "واتساب" تحقق الشروط والالتزامات التي تشترطها.

وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على حسابها الرسمي بتويتر أنها لم يصدر عنها أي تصريح لأي من وسائـل الإعلام بخصوص الواتساب في المملكة، مشيرة إلى أنه سيتم الاعلان بشكل رسمي عن أي جديد في الموضوع في حينه.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أوقفت تطبيق الفايبر بوضعه الحالي لعدم استيفائه بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة، مهددة بفرض الرقابة على تطبيقات (الواتساب، السكايب، لاين وغيرها) في حالة عدم استيفائها للمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية.

وتحظى خدمة "واتساب" بشعبية كبيرة في السعودية، ويعد التطبيق واحداً من أشهر تطبيقات التراسل الفوري المخصصة للأجهزة الذكية، ويستخدم لتبادل الرسائل النصية والصوتية والمرئية بالإضافة إلى الصور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان