الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

ضبط 5 جناة قاموا بسطو مسلح على عدد من المتاجر

الزيارات: 694
التعليقات: 0
نفذوا جرائمهم الثلاث بعد إطلاق النار وطعن وإصابة العاملين بالمحلات في الرياض
https://www.athrnews.org/?p=282
athrnews
أخبار أثر

]دوريةتمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على خمسة جناة؛ أربعة سعوديين والخامس يحمل هوية مؤقتة تورطوا في محاولة سرقة عدد من المحلات التجارية شرق العاصمة الرياض والاعتداء على العاملين فيها بإطلاق أعيرة نارية على احدهم وضرب اثنين آخرين وطعنهم في أنحاء متفرقة من أجسامهم بسلاح ابيض عند مقاومتهم ومنعهم من السرقة.

وكان مركز شرطة الروضة قد تلقى بلاغاً من وافد آسيوي يعمل بأحد المحال التجارية عن حضور خمسة أشخاص يستقلون سيارة نوع كامري لمحل التموينات الذي يعمل به ومحاولة السرقة منه وعند مقاومته لهم أطلقوا عليه ثلاثة أعيرة نارية أصابته في صدره وفخذه الأيمن ثم لاذوا بالفرار.

كما تلقى المركز نفسه بلاغاً من وافد آسيوي عن تعرضه للطعن في يده اليسرى أثناء تصديه لثلاثة أشخاص تنطبق عليهم نفس أوصاف الجناة في البلاغ الأول حاولوا سرقة المحل الذي يعمل به عنوة ثم هربوا من الموقع.

وورد لمركز شرطة المنار بلاغ وافد آسيوي ثالث عن حضور خمسة أشخاص يستقلون سيارة نوع هايلكس لمحل المستلزمات الرجالية الذي يعمل به وحاولوا السرقة منه وعند مقاومته لهم قاموا بالاعتداء عليه وطعنه في رأسه وفخذه وساقه اليمنى ثم لاذوا بالفرار.

وأوضحت الشرطة، أنه نظراً لأهمية تلك الحوادث وخطورة الأسلوب الإجرامي والجرأة في ارتكابه والتي تندرج ضمن الجرائم التي تمس امن المجتمع ولعدم وجود أدلة تدل على مرتكبيها عدا ما ورد في أقوال المبلغين من أوصاف للجناة، فقد تم تشكيل فريق عمل بحث شرع فوراً في عملية البحث والتحري عن الجناة وزرع المصادر السرية في أوساط المشبوهين ورصد المحلات والمواقع التي يمكن أن يقصدها الجناة لممارسة جرائمهم وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود المبذولة تمكن فريق البحث والتحري من حصر دائرة الاشتباه بخمسة أشخاص تم القبض عليهم تباعاً في أوقات وأماكن متفرقة، وباستجوابهم اقروا بقيامهم بالتخطيط المسبق وارتكابهم لجرائم السطو على ثلاث محلات تجارية شرق العاصمة الرياض والاعتداء على العاملين فيها بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية على الأول وإصابته وبالضرب والطعن على الآخرين في أنحاء متفرقة من أجسامهم عندما تصدوا لهم وحاولوا منعهم من السرقة.

وذكرت أنه تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالحوادث المشابهة ولا تزال القضية وفق استكمال إجراءاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان