الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

مواطن يطلق النار على مراقب مشروع.. ويبلَّغ عن نفسه

الزيارات: 519
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2840
athrnews
أخبار محلية

8c2c1dbf-4318-4b4f-a495-d75b74f9f577

تحقق شرطة العاصمة المقدسة مع مواطن متقاعد (سبعين عاماً) لقيامه بإطلاق النار على مراقب سعودي، وعامل مصري، يعملان في مشروعٍ مجاور لمنزله في حي المسفلة.

وتشير المعلومات إلى أن المواطن «متقاعد» من جهة حكومية مهمة، ويعاني من السكَّري والضغط، وخلال الأسبوع الماضي كان قد حذر مراقب المشروع السعودي الجنسية، والعامل المسؤول (مصري الجنسية)، من قيامهما بالحفر بجوار جدار منزله دون توافر وسائل الأمن والسلامة، وكان خائفاً من سقوط المنزل نتيجة الحفر، بعد تصدّع أحد الجدران.

وحاول الرجل، أمس، منع العمل، فقام المراقب والعامل بضربه على وجهه، بعد أن اشتبكا معه، وعندها أخرج مسدسه المرخص وأطلق أكثر من أربع طلقات في الهواء، وثلاث رصاصات أصابت المجني عليهما في القدم والبطن، قبل أن يتصل هو نفسه بالدوريات الأمنية، وفرق البحث والتحرّي الجنائي، وفرق الهلال الأحمر، لإسعاف المصابَيْن، وقام الجاني بتسلم نفسه للجهات الأمنية.

وجرى نقل المصابَيْن وتنويمهما في مستشفى النور التخصُّصي، ومستشفى الملك عبدالعزيز في الزاهر، وحالة أحد المصابين متوسطة، والثاني بسيطة، هذا بينما اعترف الجاني بفعلته وبرّر موقفه بالخوف من سقوط منزله بخلاف أنهما ضرباه وتعاونا عليه بدل إيقاف العمل. وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة العاصمة المقدّسة، المقدم عبدالمحسن الميمان، أن ملف القضية أُحيل إلى جهة الاختصاص عقب التحقيق في مركز شرطة جياد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان