الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

الرئاسة المصرية ترجح البرادعي نائباً للرئيس وزياد بهاء الدين رئيساً للحكومة

الزيارات: 1389
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2849
athrnews
دولية

imagesCA0EF31D
أعلن المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت أحمد المسلماني أن الرئاسة ترجح أن يتولى الدكتور محمد البرادعي منصب نائب رئيس الجمهورية وأن يتولى الدكتور زياد بهاد الدين منصب رئيس الحكومة الجديد.

وأشار المسلماني – في اتصال هاتفي للتلفزيون المصري مساء اليوم – إلى أن التوافق المنطقي بشأن الشخصيتين في الموقعين المذكورين قد تحقق.

وشدد على أن هدف مؤسسة الرئاسة هو إقامة نظام متماسك وطني توافقي فضلا عن إقامة حكومة وطنية تكنوقراطية رفيعة المستوى تستطيع أن تنجز المهام المنوطة بها حتى يتم تجاوز المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وكشف المسلماني عن أنه سيتم إصدار إعلان دستوري غدا أو بعد غد.. مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود توجهات بشأن إلغاء بعض الحقائب الوزارية كوزارة الإعلام. وحول مدة الفترة الانتقالية، قال المسلماني إنه يتم السعي لاختصار المرحلة الانتقالية بقدر الإمكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان