الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

الرئاسة المصرية ترجح البرادعي نائباً للرئيس وزياد بهاء الدين رئيساً للحكومة

الزيارات: 897
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2849
athrnews
دولية

imagesCA0EF31D
أعلن المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت أحمد المسلماني أن الرئاسة ترجح أن يتولى الدكتور محمد البرادعي منصب نائب رئيس الجمهورية وأن يتولى الدكتور زياد بهاد الدين منصب رئيس الحكومة الجديد.

وأشار المسلماني – في اتصال هاتفي للتلفزيون المصري مساء اليوم – إلى أن التوافق المنطقي بشأن الشخصيتين في الموقعين المذكورين قد تحقق.

وشدد على أن هدف مؤسسة الرئاسة هو إقامة نظام متماسك وطني توافقي فضلا عن إقامة حكومة وطنية تكنوقراطية رفيعة المستوى تستطيع أن تنجز المهام المنوطة بها حتى يتم تجاوز المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وكشف المسلماني عن أنه سيتم إصدار إعلان دستوري غدا أو بعد غد.. مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود توجهات بشأن إلغاء بعض الحقائب الوزارية كوزارة الإعلام. وحول مدة الفترة الانتقالية، قال المسلماني إنه يتم السعي لاختصار المرحلة الانتقالية بقدر الإمكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان