الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

الرئاسة المصرية ترجح البرادعي نائباً للرئيس وزياد بهاء الدين رئيساً للحكومة

الزيارات: 763
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2849
athrnews
دولية

imagesCA0EF31D
أعلن المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت أحمد المسلماني أن الرئاسة ترجح أن يتولى الدكتور محمد البرادعي منصب نائب رئيس الجمهورية وأن يتولى الدكتور زياد بهاد الدين منصب رئيس الحكومة الجديد.

وأشار المسلماني – في اتصال هاتفي للتلفزيون المصري مساء اليوم – إلى أن التوافق المنطقي بشأن الشخصيتين في الموقعين المذكورين قد تحقق.

وشدد على أن هدف مؤسسة الرئاسة هو إقامة نظام متماسك وطني توافقي فضلا عن إقامة حكومة وطنية تكنوقراطية رفيعة المستوى تستطيع أن تنجز المهام المنوطة بها حتى يتم تجاوز المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وكشف المسلماني عن أنه سيتم إصدار إعلان دستوري غدا أو بعد غد.. مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود توجهات بشأن إلغاء بعض الحقائب الوزارية كوزارة الإعلام. وحول مدة الفترة الانتقالية، قال المسلماني إنه يتم السعي لاختصار المرحلة الانتقالية بقدر الإمكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان