السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

الرئاسة المصرية ترجح البرادعي نائباً للرئيس وزياد بهاء الدين رئيساً للحكومة

الزيارات: 999
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2849
athrnews
دولية

imagesCA0EF31D
أعلن المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت أحمد المسلماني أن الرئاسة ترجح أن يتولى الدكتور محمد البرادعي منصب نائب رئيس الجمهورية وأن يتولى الدكتور زياد بهاد الدين منصب رئيس الحكومة الجديد.

وأشار المسلماني – في اتصال هاتفي للتلفزيون المصري مساء اليوم – إلى أن التوافق المنطقي بشأن الشخصيتين في الموقعين المذكورين قد تحقق.

وشدد على أن هدف مؤسسة الرئاسة هو إقامة نظام متماسك وطني توافقي فضلا عن إقامة حكومة وطنية تكنوقراطية رفيعة المستوى تستطيع أن تنجز المهام المنوطة بها حتى يتم تجاوز المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وكشف المسلماني عن أنه سيتم إصدار إعلان دستوري غدا أو بعد غد.. مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود توجهات بشأن إلغاء بعض الحقائب الوزارية كوزارة الإعلام. وحول مدة الفترة الانتقالية، قال المسلماني إنه يتم السعي لاختصار المرحلة الانتقالية بقدر الإمكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان