الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط» كورونا السعودية.. شرائح الغرامات المالية لمخالفة الإجراءات الاحترازية تعليق منح التأشيرات الإماراتية لمواطني 13 دولة: تتصدرهم إيران وتركيا تفعيل إشعارات «الجوازات السعودية».. «أبشر» تحدد 8 خطوات شروط أهلية القبول بمراكز الرعاية النهارية الأهلية لذوي الإعاقة تغيير المهن في التأشيرات.. وزارة «الموارد البشرية» تحسم الجدل “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و326 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 476 حالة بينهم امرأة.. القبض على 5 أشخاص تورطوا بسرقة المحلات التجارية في جدة “الغذاء والدواء” تحذر من 5 منتجات حناء لاحتوائها على نسبة عالية من البكتيريا والفطريات

الأهلي ينهي ارتباطه رسمياً بالحوسني

الزيارات: 665
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2852
athrnews
رياضية

بدون 12222
أنهت إدارة النادي الأهلي ارتباطها رسيما بالمهاجم العماني عماد الحوسني بالتراضي بين الطرفين، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن إصابته بحاجة للعلاج لفترة تمتد إلى 7 أشهر.
ووفقا لصحيفة عكاظ تسعى إدارة الأهلي إلى التعاقد مع لاعب بديل للحوسني لتدعيم خطوط الفريق لمشاركة الفريق آسيويا، وتشير المصادر إلى قرب التعاقد مع لاعب كوري كمحترف آسيوي بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة من المفاوضات.
يذكر أن الأهلي جدد عقد الحوسني لمدة عام واحد بعد نهاية الموسم المنصرم في خطوة للحفاظ على الاستقرار الفني الذي يعيش الفريق، لاسيما أن اللاعب قضى 3 مواسم مع القلعة قدم فيها مستوى متميزا ونافس على صدارة الهدافين، مما أجبر الإدارة الأهلاوية على تجديد تعاقدها مع اللاعب قبل أن تنهي ارتباطها به نظرا لإصابته ومحدودية الاستفادة من خدماته.
من جهة ثانية، يعاود الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي فيتور بيريرا، وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للفريق بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق أبها وكسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف، والتي زج فيها مدرب الفريق بغالبية العناصر المنضمة في المعسكر للوقوف على جاهزيتها الفنية واللياقية، حيث سيعمد فيتور بيريرا من خلال تدريب اليوم إلى تكثيف الجرعات اللياقية لجميع اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية. من جانب آخر ينضم اليوم الاثنين إلى مقر معسكر الفريق في مدينة أبها لاعب الفريق الجديد البرازيلي مارسيلو ماسارو، وذلك بعد أن أنهى بعض التزاماته في البرتغال، ومن المتوقع أن يصل إلى أبها خلال اليومين المقبلين اللاعب البرازيلي برونو سيزار، في حين سيكون وصول مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس يوم الخميس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان