السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

الأهلي ينهي ارتباطه رسمياً بالحوسني

الزيارات: 683
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2852
athrnews
رياضية

بدون 12222
أنهت إدارة النادي الأهلي ارتباطها رسيما بالمهاجم العماني عماد الحوسني بالتراضي بين الطرفين، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن إصابته بحاجة للعلاج لفترة تمتد إلى 7 أشهر.
ووفقا لصحيفة عكاظ تسعى إدارة الأهلي إلى التعاقد مع لاعب بديل للحوسني لتدعيم خطوط الفريق لمشاركة الفريق آسيويا، وتشير المصادر إلى قرب التعاقد مع لاعب كوري كمحترف آسيوي بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة من المفاوضات.
يذكر أن الأهلي جدد عقد الحوسني لمدة عام واحد بعد نهاية الموسم المنصرم في خطوة للحفاظ على الاستقرار الفني الذي يعيش الفريق، لاسيما أن اللاعب قضى 3 مواسم مع القلعة قدم فيها مستوى متميزا ونافس على صدارة الهدافين، مما أجبر الإدارة الأهلاوية على تجديد تعاقدها مع اللاعب قبل أن تنهي ارتباطها به نظرا لإصابته ومحدودية الاستفادة من خدماته.
من جهة ثانية، يعاود الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي فيتور بيريرا، وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للفريق بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق أبها وكسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف، والتي زج فيها مدرب الفريق بغالبية العناصر المنضمة في المعسكر للوقوف على جاهزيتها الفنية واللياقية، حيث سيعمد فيتور بيريرا من خلال تدريب اليوم إلى تكثيف الجرعات اللياقية لجميع اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية. من جانب آخر ينضم اليوم الاثنين إلى مقر معسكر الفريق في مدينة أبها لاعب الفريق الجديد البرازيلي مارسيلو ماسارو، وذلك بعد أن أنهى بعض التزاماته في البرتغال، ومن المتوقع أن يصل إلى أبها خلال اليومين المقبلين اللاعب البرازيلي برونو سيزار، في حين سيكون وصول مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس يوم الخميس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان