الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

“الوزراء”: الظروف التي تمر بها مصر تستدعي الحكمة والتعقل لحفظ الأمن والاستقرار

الزيارات: 478
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2873
athrnews
أخبار محلية

imageأكد مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) على ضرورة تحلي جميع الأطراف في مصر من المخلصين لوطنهم بالعقل والحكمة حفظاً لأمن واستقرار وطنهم.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس بعد ظهر اليوم (الاثنين) في قصر السلام بجدة، برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عقب الجلسة أن مجلس الوزراء اطلع على عدد من التقارير حول تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم ومن ذلك مستجدات الأحداث في جمهورية مصر العربية واستمرار الأزمة السورية.

وأعرب مجلس الوزراء عن تهنئته للمستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت، سائلاً الله أن يحفظ مصر ويجنبها الشرور والفتن.

وأكد المجلس أن الظروف التي تمر بها مصر حالياً تستدعي من جميع المخلصين الحكمة والتعقل لحفظ الأمن والاستقرار خاصة والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المبارك، داعياً الجميع إلى استثمار قدوم هذا الشهر الكريم لبناء الوطن وتحقيق سمات العدل والتسامح.

كما استعرض المجلس مستجدات الموقف المتدهور في سوريا وما يتعرض له الشعب السوري من حصار وقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل النظام الفاقد للشرعية، مناشداً المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته لضمان إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين ووقف جميع أعمال العنف والإبادة المرتكبة بحقهم.

وأعرب المجلس عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن اعتماد بيان يطالب بالسماح بدخول مساعدات إنسانية إلى مدينة حمص التي تتعرض لحصار شديد من قبل قوات النظام وأعوانه، مرحباً في الوقت نفسه بانتخاب الائتلاف السوري لقوى المعارضة والثورة السورية أحمد عاصي الجربا رئيساً جديداً له في الجولة الثانية من الانتخابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان