الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 17 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفارة المملكة في جورجيا تدعو المواطنين إلى ضرورة التقيد بتعليمات الحكومة الجورجية بخصوص عدم جلب الأدوية إلا بوصفة طبية “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بالمنطقة في وفاة والده سمو أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بجازان ومدير كهرباء المنطقة السابق سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يلتقيان بنائب الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن تصريح مشترك لوزارتي الطاقة والبيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية والمبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المركزي السعودي” يحصل على جائزة التأثير العالمية نظير جهوده المتميزة في التقنيات المالية “سكني” يكشف تحديثات البناء في 71 مشروعاً حتى مايو 2021 احتفالًا باليوم العالمي لمكافحة التصحر.. المملكة ترسّخ مبدأ التنمية المستدامة

“الوزراء”: الظروف التي تمر بها مصر تستدعي الحكمة والتعقل لحفظ الأمن والاستقرار

الزيارات: 463
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2873
athrnews
أخبار محلية

imageأكد مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) على ضرورة تحلي جميع الأطراف في مصر من المخلصين لوطنهم بالعقل والحكمة حفظاً لأمن واستقرار وطنهم.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس بعد ظهر اليوم (الاثنين) في قصر السلام بجدة، برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عقب الجلسة أن مجلس الوزراء اطلع على عدد من التقارير حول تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم ومن ذلك مستجدات الأحداث في جمهورية مصر العربية واستمرار الأزمة السورية.

وأعرب مجلس الوزراء عن تهنئته للمستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت، سائلاً الله أن يحفظ مصر ويجنبها الشرور والفتن.

وأكد المجلس أن الظروف التي تمر بها مصر حالياً تستدعي من جميع المخلصين الحكمة والتعقل لحفظ الأمن والاستقرار خاصة والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المبارك، داعياً الجميع إلى استثمار قدوم هذا الشهر الكريم لبناء الوطن وتحقيق سمات العدل والتسامح.

كما استعرض المجلس مستجدات الموقف المتدهور في سوريا وما يتعرض له الشعب السوري من حصار وقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل النظام الفاقد للشرعية، مناشداً المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته لضمان إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين ووقف جميع أعمال العنف والإبادة المرتكبة بحقهم.

وأعرب المجلس عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن اعتماد بيان يطالب بالسماح بدخول مساعدات إنسانية إلى مدينة حمص التي تتعرض لحصار شديد من قبل قوات النظام وأعوانه، مرحباً في الوقت نفسه بانتخاب الائتلاف السوري لقوى المعارضة والثورة السورية أحمد عاصي الجربا رئيساً جديداً له في الجولة الثانية من الانتخابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان