الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

الداخلية تطلق خدمة تتيح للمواطنين التحادث مع الوزير بالصورة والصوت دون مراجعة

الزيارات: 708
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=2877
athrnews
أخبار محلية

imageimageأطلقت وزارة الداخلية مراكز استقبال وتواصل إلكتروني تتيح للمواطنين التواصل مع وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، بالصورة والصوت "اتصال فيديو" دون الحاجة لمراجعة مقر وزارة الداخلية سواء في الرياض أو جدة.

وأطلقت الوزارة هذه المراكز، تحت شعاري "وصول وإنجاز أسرع" و"وقتكم ثمين ونحن نقدره"، مبينة أنه من السهل على المواطن الوصول لهذه المراكز وتسجيل موعد لمقابلة وزير الداخلية، حيث تصله رسالة على هاتفه الجوال تخبره بموعد مقابلته مع وزير الداخلية.

وأكدت الوزارة بأن مراكز الاتصال الإلكتروني التي تم تدشينها مؤخراً اقتصرت على كل من جدة والرياض، سيتبعها افتتاح مراكز أخرى، مشيرة إلى أن هذه الخدمة وفرت قسما خاصا للسيدات والعديد من الخدمات الأخرى.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اياد السدمي

    حلو عقبال جميع الوزراء خاصة الصحه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان