الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

الأهلي يقدم العرض الأخير للجيزاوي واللاعب يلتزم الصمت

الزيارات: 1028
التعليقات: 0
الأهلي يقدم العرض الأخير للجيزاوي واللاعب يلتزم الصمت
https://www.athrnews.org/?p=288
athrnews
رياضية

جيزاويقدمت إدارة النادي الأهلي العرض الأخير للاعب الفريق عبد الرحيم جيزاوي ويتضمن التجديد لمدة أربع سنوات مقابل ثلاثة ملايين في الموسم الواحد , وكان الجيزاوي قد دخل يوم الثلاثاء الماضي الفترة الحرة التي يستطيع خلالها التفاوض و التوقيع لأي فريق دون الرجوع للأهلي ، حسب لوائح الفيفا.

وأكدت المصادر أن اللاعب التزم الصمت ولم يعلق على الأمر وفي انتظار ابداء رأيه حول العرض سواء بالموافقة أو الرفض وسط أنباء عن وجود مفاوضات قائمة بينه وبين مسئولي نادي الاتحاد .

واعتبر الأهلاويون هذه الأخبار نوعاً من الضغوط التي يمارسها اللاعب ، للحصول على شروطه المالية كاملة ، فيما رأى آخرون أنها أخبار جادة ، حيث ينحدر جيزاوي من أسرة اتحادية خالصة ، وتسعى إلى نقل ابنها إلى ناديها المفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان