الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

السهلي يحذر من تغيير النساء والفتيات ملابسهن داخل المحلات

الزيارات: 973
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=28
athrnews
أخبار أثر

ملابسانتقد مدير مركز الدراسات الإسلامية بكلية الشريعة بجامعة أم القرى، الدكتور محمد بن مطر السهلي، تصرفات بعض النساء والفتيات في الأسواق العامة، وإقدامهن على تغيير ملابسهن الجديدة داخل محلات البيع النسائية, محذراً مما يجلبه ذلك من شرٍّ عليهن، في ظل احتمالية وجود كاميرات مُراقبة، لاسيما مع قلة الوازع الديني وضعف الأمانة.
وأضاف 'السهلي' أن كثيراً من الأُسر المسلمة تتجاهل الحديث الشريف عن الرسول - عليه الصلاة والسلام - 'أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله عز وجل'، معتبراً أن ذلك الحديث ينطبق على اللاتي يبدلن ملابسهن داخل محال البيع.
وطالب 'السهلي' هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتشديد رقابتهم على الأسواق، خاصةً محال تبديل الملابس النسائية، مشيداً بالجهود المبذولة في حفظ أعراض المسلمات من انتهاكات ضعاف النفوس. وأكد أن المحال التجارية تشهد حوادث وتصرفات يندى لها الجبين؛ بسبب تساهل النساء لجهلهن بأمورهن الدينية.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
بالصور: وفاة خادمة ونجاة 5 أشخاص من عائلة واحدة في حريق اندلع داخل منزل بالرياض
بالصور: إنهيار جبل يهدم منزلاً في شهبة الباحة
التربية تُحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم النتائج بتسديد الرسوم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان