الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

السهلي يحذر من تغيير النساء والفتيات ملابسهن داخل المحلات

الزيارات: 1173
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=28
athrnews
أخبار أثر

ملابسانتقد مدير مركز الدراسات الإسلامية بكلية الشريعة بجامعة أم القرى، الدكتور محمد بن مطر السهلي، تصرفات بعض النساء والفتيات في الأسواق العامة، وإقدامهن على تغيير ملابسهن الجديدة داخل محلات البيع النسائية, محذراً مما يجلبه ذلك من شرٍّ عليهن، في ظل احتمالية وجود كاميرات مُراقبة، لاسيما مع قلة الوازع الديني وضعف الأمانة.
وأضاف 'السهلي' أن كثيراً من الأُسر المسلمة تتجاهل الحديث الشريف عن الرسول - عليه الصلاة والسلام - 'أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله عز وجل'، معتبراً أن ذلك الحديث ينطبق على اللاتي يبدلن ملابسهن داخل محال البيع.
وطالب 'السهلي' هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتشديد رقابتهم على الأسواق، خاصةً محال تبديل الملابس النسائية، مشيداً بالجهود المبذولة في حفظ أعراض المسلمات من انتهاكات ضعاف النفوس. وأكد أن المحال التجارية تشهد حوادث وتصرفات يندى لها الجبين؛ بسبب تساهل النساء لجهلهن بأمورهن الدينية.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
بالصور: وفاة خادمة ونجاة 5 أشخاص من عائلة واحدة في حريق اندلع داخل منزل بالرياض
بالصور: إنهيار جبل يهدم منزلاً في شهبة الباحة
التربية تُحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم النتائج بتسديد الرسوم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان