الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا” نائب وزير الحج والعمرة يوضح آلية فتح الحرمين للمصلين في المرحلة الثانية مسؤول بـ “الصحة” يوضح العوامل التي تساعد بانخفاض إصابات “كورونا” خلال الفترة المقبلة هل تبدأ عدة الطلاق من وقوعه أم من صدور الصك؟ ..الشيخ المطلق يجيب “البنوك” توضح المستندات والأوراق المطلوبة للكشف عن حسابات المتوفين “الموارد البشرية” تعلن شروط وآلية طلب تصريح السفر للعاملين السعوديين خارج المملكة

السهلي يحذر من تغيير النساء والفتيات ملابسهن داخل المحلات

الزيارات: 891
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=28
athrnews
أخبار أثر

ملابسانتقد مدير مركز الدراسات الإسلامية بكلية الشريعة بجامعة أم القرى، الدكتور محمد بن مطر السهلي، تصرفات بعض النساء والفتيات في الأسواق العامة، وإقدامهن على تغيير ملابسهن الجديدة داخل محلات البيع النسائية, محذراً مما يجلبه ذلك من شرٍّ عليهن، في ظل احتمالية وجود كاميرات مُراقبة، لاسيما مع قلة الوازع الديني وضعف الأمانة.
وأضاف 'السهلي' أن كثيراً من الأُسر المسلمة تتجاهل الحديث الشريف عن الرسول - عليه الصلاة والسلام - 'أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله عز وجل'، معتبراً أن ذلك الحديث ينطبق على اللاتي يبدلن ملابسهن داخل محال البيع.
وطالب 'السهلي' هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتشديد رقابتهم على الأسواق، خاصةً محال تبديل الملابس النسائية، مشيداً بالجهود المبذولة في حفظ أعراض المسلمات من انتهاكات ضعاف النفوس. وأكد أن المحال التجارية تشهد حوادث وتصرفات يندى لها الجبين؛ بسبب تساهل النساء لجهلهن بأمورهن الدينية.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
بالصور: وفاة خادمة ونجاة 5 أشخاص من عائلة واحدة في حريق اندلع داخل منزل بالرياض
بالصور: إنهيار جبل يهدم منزلاً في شهبة الباحة
التربية تُحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم النتائج بتسديد الرسوم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان