الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

استقالة 26 صحفياً ومراسلاً مصرياً من قناة “الجزيرة”

الزيارات: 1394
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2901
athrnews
دولية

f269a69c-d63a-43c1-ba01-79acf303cac0

أعلن قرابة 26 صحفياً ومراسلاً مصرياً أمس (الاثنين) استقالتهم من قناة الجزيرة، اعتراضاً منهم على ما وصفوه بانحياز القناة القطرية ودعمها لتنظيم الاخوان المسلمين.

وكان مراسل قناة الجزيرة بالقاهرة وسام فاضل قد أعلن صباح أمس عن استقالته من المؤسسة بدعوى سياسة التضليل التي تمارسها القناة حيال الرأي العام المصري وفق ما اوردته القناة المصرية الاولى، حيث عمدت الجزيرة وفقا له إلى بث صور قديمة من أجل تغذية الأزمة الحاصلة في الساحة السياسية.

من جانبه، أعلن مراسل الجزيرة مباشر والجزيرة الإخبارية حجاج سلامة خلال مداخلة هاتفية مع قناة دريم عن استقالته من القناة احتجاجا على الطريقة العدائية التي تتعامل بها في تغطيتها لأحداث الشارع المصري بصفة عامة موضحا أنها تعمل لصالح الإخوان المسلمين كأنها ناطقة رسمية باسمهم.

وفي السياق ذاته، تواترت أنباء اخرى تفيد باستقالة عدد آخر من الصحفيين والتقنيين المصريين العاملين بشبكة قنوات الجزيرة.

الجدير بالذكر أن مكتب قناة الجزيرة مباشر مصر شهد ثلاث مداهمات أمنية ومصادرة العديد من الأجهزة واحتجاز عدد من المسؤولين بالقناة منذ قيام المجلس العسكري المصري بعزل الرئيس محمد مرسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان