الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

استقالة 26 صحفياً ومراسلاً مصرياً من قناة “الجزيرة”

الزيارات: 820
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2901
athrnews
دولية

f269a69c-d63a-43c1-ba01-79acf303cac0

أعلن قرابة 26 صحفياً ومراسلاً مصرياً أمس (الاثنين) استقالتهم من قناة الجزيرة، اعتراضاً منهم على ما وصفوه بانحياز القناة القطرية ودعمها لتنظيم الاخوان المسلمين.

وكان مراسل قناة الجزيرة بالقاهرة وسام فاضل قد أعلن صباح أمس عن استقالته من المؤسسة بدعوى سياسة التضليل التي تمارسها القناة حيال الرأي العام المصري وفق ما اوردته القناة المصرية الاولى، حيث عمدت الجزيرة وفقا له إلى بث صور قديمة من أجل تغذية الأزمة الحاصلة في الساحة السياسية.

من جانبه، أعلن مراسل الجزيرة مباشر والجزيرة الإخبارية حجاج سلامة خلال مداخلة هاتفية مع قناة دريم عن استقالته من القناة احتجاجا على الطريقة العدائية التي تتعامل بها في تغطيتها لأحداث الشارع المصري بصفة عامة موضحا أنها تعمل لصالح الإخوان المسلمين كأنها ناطقة رسمية باسمهم.

وفي السياق ذاته، تواترت أنباء اخرى تفيد باستقالة عدد آخر من الصحفيين والتقنيين المصريين العاملين بشبكة قنوات الجزيرة.

الجدير بالذكر أن مكتب قناة الجزيرة مباشر مصر شهد ثلاث مداهمات أمنية ومصادرة العديد من الأجهزة واحتجاز عدد من المسؤولين بالقناة منذ قيام المجلس العسكري المصري بعزل الرئيس محمد مرسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان