الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بتوجيهات سمو أمير المنطقة : بحث سير عمل مشاريع جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري مع فرع الاسكان بالمنطقة ” طارق ” يضيئ منزل الدرسي مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه

هيئة الاتصالات : لا أمور سياسية أو أمنية وراء إيقاف “الواتس آب”

الزيارات: 421
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2923
athrnews
أخبار محلية

1f63854c-c8fb-468d-b39e-da5106d972ff

يكثر الحديث هذه الأيام عن إيقاف العديد من تطبيقات وبرامج الاتصالات، ومنها «الواتس آب» لعدم التزامها بشروط وتعليمات هيئة الاتصالات.

و بحسب الزميلة عكاظ التي اتصلت بالمتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات سلطان المالك الذي رفض التعليق نهائيا على هذه الشائعات، مكتفيا بالقول “في حالة الإيقاف سيتم إصدار بيان رسمي ينشر في وسائل الإعلام»، مشيرا إلى أن جميع ما يستجد في موضوع التطبيقات، ستقوم الهيئة بالإعلان عنه بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني”.

وفي السياق ذاته، رفض مصدر مطلع في الهيئة ربط إيقاف خدمة “الواتس آب” إلى أمور سياسية أو أمنية، قائلا: هذه الشائعة غير صحيحة إطلاقا، وإنما هناك متطلبات لابد لمزودي الخدمة التقيد بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان