الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

هيئة الاتصالات : لا أمور سياسية أو أمنية وراء إيقاف “الواتس آب”

الزيارات: 443
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2923
athrnews
أخبار محلية

1f63854c-c8fb-468d-b39e-da5106d972ff

يكثر الحديث هذه الأيام عن إيقاف العديد من تطبيقات وبرامج الاتصالات، ومنها «الواتس آب» لعدم التزامها بشروط وتعليمات هيئة الاتصالات.

و بحسب الزميلة عكاظ التي اتصلت بالمتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات سلطان المالك الذي رفض التعليق نهائيا على هذه الشائعات، مكتفيا بالقول “في حالة الإيقاف سيتم إصدار بيان رسمي ينشر في وسائل الإعلام»، مشيرا إلى أن جميع ما يستجد في موضوع التطبيقات، ستقوم الهيئة بالإعلان عنه بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني”.

وفي السياق ذاته، رفض مصدر مطلع في الهيئة ربط إيقاف خدمة “الواتس آب” إلى أمور سياسية أو أمنية، قائلا: هذه الشائعة غير صحيحة إطلاقا، وإنما هناك متطلبات لابد لمزودي الخدمة التقيد بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان